الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تكريم نماذج مشرفة من نساء مصر في حفل رواد العمل العام

الجمعة 10/مارس/2023 - 09:29 م
هير نيوز

يقام منتصف مارس الجاري حفل تكريم رموز العمل العام ورواد العمل المجتمعي ومن بينهم عدد من سيدات مصر ممن يمثلن نماذج مشرفة لهن دور وتاريخ في مجال العمل العام.

سيتم تكريم فريدة الشوباشي عضو محلس الشيوخ ودكتورة جبهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر والإعلامية الكبيرة دكتورة تغريد حسين والخبيرة السياحية الدولية دكتورة راندا العدوي، والأديبة رشا عدلي والفنانات سوسن بدر وهالة فاخر.



ويقول محمد البابلي مساعد محافظ المنطقة الروتارية: "نهدف من الحفل دعم وتحفيز الجميع لخدمه المجتمع ومد يد العون للطبقات الأقل حظًا".

وأضاف أنه سيتم تكريم العديد من النجوم في عدة مجالات، منهم العالم الكبير دكتور هاني الناظر، رئيس مركز البحوث الأسبق، ومؤسسة حياه كريمة، ومؤسسه صناع الخير، وحسين خالد وزير التعليم العالي الأسبق، والكاتب احمد الخطيب والكاتب خالد ميري.
   
ومن نجوم الفن خالد زكي وسامح الصربطي وكمال أبورية وصبري فواز، ومنذر رياحنة وأحمد وفيق، وبعض نجوم الرياضة مثل عبد الحليم علي، وأحمد بلال، ورببع باسين، والمنشد محمود التهامي، ودكتور علاءخليفة خبير التحول الرقمي، وممثلي المنطقة الروتارية.



من جانبها تقول السفيرة جيلان علام، مساعد وزير الخارجية الأسبق ورئيس شرف الحفل: "إننا بصدد حفل إنساني واجتماعي لتكريم أصحاب المبادرات الإنسانية والمجتمعية، ويتم خلالها الإعراب البسيط عن التقدير والعرفان ورد الجميل لكل من خدم هذا الوطن العظيم، وهو دور أساسي للجميع والجهات المختلفة ولأعضاء الروتاري.
 
وأضافت: "نتمني أن تستمر مثل هذه الفعاليات لحث الجميع على بناء الوطن والاعتلاء بثقافته على الإبداع والاجتهاد ليجني مع أطرافه ثمار مسيرة العطاء على كل المستويات وفي مختلف الاتجاهات".

وتابع خالد حسنين، المنسق العام أنه حفل سنوي يتم من خلاله رصد الأعمال الإنسانية والمجتمعية، وتقدير من قاموا بها، ويقام في فندق هلنان دريم.

واشار إلى أن الحفل يأتي في ظل الحرص علي تكريم عظماء وأبناء مصر ممن لهم دور مؤثر وتاريخ وبصمات في العمل العام وفي مسيرتهم المشرفة.

ads