الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أبرزها القلاية الكهربائية وعباءة رمضان» أفكار هدايا عيد الأم 2023

السبت 11/مارس/2023 - 11:01 م
هير نيوز

يفكر الجميع خلال تلك الفترة في أفكار جديدة لهدايا مميزة يمكن تقديمها للأمهات في عيد الأم 2023، حيث أنه مع تغيير الاهتمامات عبر الزمن تختلف احتياجات الأمهات وما يمكن أن تقدمه لها.

وإليك أبرز الأفكار لهدايا عيد الأم التي يمكنك تقديمها لوالدتك في عيد الأم لعام 2023: 



- القلاية الكهربائية


أصبحت القلاية الكهربائية أكثر الأفكار المنتشرة للهدايا التي تفضلها النساء، فهي جهاز كهربائي يساعد على عدم استخدام الكثير من الزيت حتى لا يتسبب ذلك في زيادة الوزن، حيث تساهم في تقديم طعام صحي لأفراد الأسرة مع التوفير في استخدام الزيت وسهولة في طهي الطعام.

- ملابس رمضان


تفضل الامهات خلال تلك الفترة في شراء ملابس للصلاة في شهر رمضان خاصة لحلول عيد الأم 2023، مع دخول شهر رمضان الكريم فيمكنك تقديم عباءة الصلاة أو الاسدال أو ملابس العيد لوالدتك كهدية في عيد الأم.


- منتجات العناية الشخصية

تحب النساء بشكل عام شراء منتجات العناية الشخصية من الكريمات المرطبة والشامبو والشاور جل، وغيرها من أدوات المكياج أيضاً والعطور ويمكن أن تكون والدتك سعيدة للغاية عند تقديم تلك الهدايا لها في عيد الأم.


- باقات الورد


تعتبر باقة الورد هي الهدية المفضلة لكل امرأة في أي مناسبة، فهن كائنات رقيقة مهما تقدمت في العمر تحب الورود وتفضل شرائها، ويمكنك شراء باقة ورد هدية لوالدتك في عيد الأم كهدية بسيطة ورقيقة.


إقرأ أيضًا..



ads
ads