الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحسناء هاندا آرتشيل تقع في غرام ملياردير شاب (صور)

السبت 11/مارس/2023 - 10:33 ص
هاندا آرتشيل
هاندا آرتشيل

من المنتظر أن تعود النجمة الجميلة التركية، هاندا آرتشيل، إلى الدراما من جديد بمسلسل "الغريبان" مع النجم بوراك دينيز، بعد غياب عامين منذ نجاح مسلسلها الشهير "أنت اطرق بابي" أمام كرم بوسين.

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن هاندا آرتشيل، تعيش قصة حب جديدة.


الممثلة التركية كانت قد نفت من قبل العديد من الشائعات عن ارتباطها ببعض الأشخاص، ولكن الفترة الماضية، انتشرت بعض الأنباء عن ارتباطها بعلاقة حب برجل الأعمال التركي هاكان سابانجي صاحب الـ 32 عامًا.. ولم تخرج هاندا آرتشيل، لتنفي تلك الأنباء كعادتها من قبل، ومازالت "السوشيال ميديا" تتناقل أنباء ارتباطها برجل الأعمال الشاب.


هاكان هو رجل أعمال شاب وهو ابن أحد أهم أغنياء تركيا، كان مرتبطًا من قبل بميرفي بولغور، وارتبط اسمه بهاديسا عام 2017.. وتبلغ ثروته 3 مليارات ليرة تركية.


هاندا شوهدت مع هاكان

هاندا كانت قد شوهدت مع هاكان أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وأكدت أن علاقتها جيدة بهاكان، ما اعتبره البعض اعترافاً ضمنيًا بعلاقة حب جديدة في حياتها.


يذكر أن هاندا آرتشيل كانت قد عادت مؤخرا من العاصمة الفرنسية باريس، لتبدأ تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "الغريبان" الذي سيجمعها ببوراك دينيز في عمل مختلف تعود به للجمهور بعد غياب عامين منذ نجاح مسلسلها التركي الشهير "أنت اطرق بابي" أمام كرم بوسين.


من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل "الغريبان" منتصف شهر أبريل المقبل، ليلحق بالموسم الدرامي الجديد، وستجسد هاندا شخصية فتاة تدعى ليلى ترتبط مع البطل الذي يعاني من مرض نفسي.


يشار إلى أن هاندا أرتشيل تعتاد دائما على مشاركة متابعيها بصور جديدة لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".. ودائما ما تنال إعجاب متابعيها.

اقرأ أيضا..

أروى جودة تعلن دخولها في قصة حب جديدة (فيديو)



ads
ads