الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور ترصد حفل زفاف الأميرة إيمان نجلة الملك عبد الله عاهل الأردن

الأحد 12/مارس/2023 - 07:35 م
حفل زفاف الأميرة
حفل زفاف الأميرة إيمان

تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورا عدة من حفل زفاف الأميرة إيمان على خطيبها الفنزويلي ذو الأصول اليونانية جميل ألكساندر ترميوتس.


ويقام اليوم حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني في أحد القصور الملكية في العاصمة الأردنية عمان.


وشهدت مراسم الزفاف حرص العاهل الأردني والملكة رانيا على استقبال الضيوف والأمراء المدعوين لحفل الزفاف.


كما نشرت الملكة رانيا مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام ظهر خلاله تجهيزات حفل الزفاق وعلقت: "ربنا يبارك ويتمم على خير.. من تجهيزات حفل زفاف عروستنا إيمان.. شكرًا لفريق شركة آي ديجريز الأردنية على الترتيبات الحلوة".


وكانت ملكة الأردن رانيا العبدالله، قد أقامت الثلاثاء الماضي في قصر الحسينية حفل حناء للأميرة إيمان، حيث اشتمل على معزوفاتٍ وأغانٍ تراثيةٍ وشعبيةٍ أردنية قدمتها فرقة (نايا) التي تُعتبر أول فرقة نسائية في المملكة.

وسبق وأن نشرت الملكة رانيا بعض الصور والمقاطع المصوّرة من حفل حناء ابنتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث تظهر العروس في ثوبها المطرز باللون الأبيض بتوقيع المصممة الأردنية ريما دحبور، والذي زينته بحزام ذهبي.

ويحمل جميل ألكساندر ترميوتس الجنسية اليونانية ولكنه ولد في العاصمة الفنزويلية، وذلك عام 1994، كما أنه يحمل درجة البكالرويوس في تخصص إدارة الأعمال.


ويعمل جميل ألكساندر في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أفادت المملكة الأردنية الهاشمية في بياناتها السابقة.

ads
ads