الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نضال الأحمدية تفجر مفاجأة: «شيرين مكسورة وهتطلق من حسام حبيب»

الأحد 12/مارس/2023 - 07:48 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

عادت من جديد الفنانة شيرين عبدالوهاب لصدارة حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول البعض أنباء عن انفصالها مجددا عن زوجها حسام حبيب بالإضافة إلى اختفاؤها الغامض.

وفجرت الإعلامية اللبنانية الكويتية نضال الأحمدية عدد من المفاجأت حول حياة شيرين الجديدة خلال الساعات الماضية، حيث أكدت غي تصريحات تلفزيونية أن زواج صديقتها شيرين من حسام حبيب لن يستمر طويلا.


وأضافت نضال الأحمدية في تصريحات لبرنامج "كتاب الشهرة" ااذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة "الجديد": زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب لن يستمر، ولن أستطيع قول أكثر من هذا الشيء لكني أتوقع أنهما لن يستمرا سويا".


حالة شيرين النفسية

وعن حالة شيرين النفسية قالت:" شيرين موجوعة وروحها مكسورة، ودائما ما تقول "في نار جوايا"، من الممكن أن نتعرض للأذية من أي شخص إلا الأم، وأمها طلعت وقالت بنتي مدمنة، وشيرين -حتى الآن- غير مستوعبة أن والدتها قالت هذا عنها".


وأردفت: "أنا أسمع شيرين كثيرا وأنصحها أيضا كانت أخدت قرار وأنا منعتها عنه، شيرين واعية لكنها مشتتة أنا في رأيي هي الآن مضطهدة من الجميع".

واستطردت الإعلامية نضال الأحمدية: "جمهورها يحبها وينتظرها وهي تعرف هذا الشيء لكنها لا يوجد لديها منطقة أمان تلجأ إليها، وفوق هذا هي تعاني من آلام في الظهر لأن وزنها زاد هي الآن لديها آلام روحية وجسدية، شيرين ليست مكسورة لكن روحها مكسورة".

اختفاء شيرين

وفي وقت سابق كشف حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حقيقة غيابها واختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد حفلتها الأخيرة في الكويت وعودتها من رحلتها الأخيرة في لبنان، حيث قال أنه على تواصل دائم مع شيرين عبد الوهاب، ولا يوجد لديها أي أزمة، وهي في صحة جيدة.


وأشار محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أنها تستعد حاليًا لتسليم ألبومها الجديد والذي يضم ما يقارب من 9 أغاني، لشركة روتانا حتى تنتهي الأزمة القائمة بينهما.

ولكن على عكس ذلك، أكد نبيل إدوارد، مدير أعمال شيرين عبدالوهاب، عدم معرفته أي أنباء عنها خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه لم يتواصل معها منذ عودتها من بيروت وأنها لم تظهر منذ ذلك الحين.

ads