الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السيدة انتصار السيسي وابنتها آية في زفاف الأميرة إيمان كريمة ملك الأردن (فيديو)

الأحد 12/مارس/2023 - 10:28 م
هير نيوز

شهد زفاف الأميرة إيمان، كريمة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، حضور السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وابنته أية، وذلك في الحفل الذي أقيم اليوم الأحد

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صور زوجة الرئيس عبدالفتاح السيسي وابنته أية وهماتصافحان الملكة رانيا، وزوجها العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

 

وأقيم حفل الزفاف في قصر "بيت الأردن" وهو مكان إقامة العاهل الأردني، وضم عددا من أفراد العائلة المالكة، وأفراد عائلة الزوج جميل ألكساندر ترميوتس، إلى جانب عدد من المقربين والأصدقاء للعائلة المالكة.

كما نشرت الملكة رانيا العبدالله مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام ظهر خلاله تجهيزات حفل الزفاق وعلقت: "ربنا يبارك ويتمم على خير.. من تجهيزات حفل زفاف عروستنا إيمان.. شكرًا لفريق شركة آي ديجريز الأردنية على الترتيبات الحلوة".

هن | مراسم حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن والملكة رانيا «فيديو»
وحضر حفل الزفاف إلى جانب الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، شقيقا الأميرة إيمان، ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله؛ والأمير هاشم بن عبدالله، وهما من شهدا على عقد القران، إلى جانب شقيقتها الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، والأميرة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد.

وكانت ملكة الأردن الملكة رانيا العبد الله، احتفلت الثلاثاء الماضي في قصر الحسينية بحفل حناء لأميرة إيمان، حيث اشتمل على معزوفاتٍ وأغانٍ تراثيةٍ وشعبيةٍ أردنية قدمتها فرقة (نايا) التي تُعتبر أول فرقة نسائية في المملكة.

وسبق وأن نشرت الملكة رانيا بعض الصور والمقاطع المصوّرة من حفل حناء ابنتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث تظهر العروس في ثوبها المطرز باللون الأبيض بتوقيع المصممة الأردنية ريما دحبور، والذي زينته بحزام ذهبي.

لحظات مؤثرة في زفاف الاميرة ايمان .. الملك عبداالله يتأثر و الملكة رانيا  تبكي | الموقع الرسمي لقناة الجديد
ويحمل جميل ألكساندر ترميوتس الجنسية اليونانية ولكنه ولد في العاصمة الفنزويلية، وذلك عام 1994، كما أنه يحمل درجة البكالرويوس في تخصص إدارة الأعمال.

ويعمل جميل ألكساندر في قطاع الخدمات المالية في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أفادت المملكة الأردنية في بياناتها السابقة.

ads
ads