الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة الملكة رانيا تخطف الأنظار بفستان زفاف من دار أزياء ديور

الإثنين 13/مارس/2023 - 11:03 ص
زفاف الأميرة إيمان
زفاف الأميرة إيمان

تألقت الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن عبد الله الثاني والملكة رانيا، بفستان زفاف من الدانتيل أثناء مراسم حفل زفافها على جميل ترميوتيس الذي أقيم في عمّان.





وارتدت الأميرة البالغة من العمر 26 عامًا فستانًا من اللون الأبيض مخصصًا من دار أزياء "ديور" مع تقويرة وأساور من الدانتيل مع طرحة زفاف خلفية، واعتمرت تاجاً من الألماس قيل إنه تاج جدتها الأميرة منى الحسين، والدة الملك عبد الله.




دار الأزياء ديور


في حين ارتدى زوجها جميل بدلة مع صدرية رمادية، وحضر الحفل أفراد من العائلة المالكة الأردنية، الملكة رانيا بفستان رمادي داكن بكسرات من "ديور" أيضا، وكان التصميم ذو العنق العالي مأخوذ من مجموعة الأزياء الراقية خريف 2022 للعلامة التجارية.




وفي الوقت ذاته ارتدت الأميرة سلمى، البالغة من العمر 22 عامًا، الابنة الصغرى لملك الأردن، فستانًا ورديًا من نوع Andrew Gn مرصع بالجواهر من نفس المصمم.




كما ارتدت رجوة السيف خطيبة ولي العهد الأمير الحسين فستانًا أصفر من طراز Roksanda Ilincic لحضور حفل الزفاف، ومن المقرر أن يتزوج الأمير الأردني ورجوة في الأول من يونيو المقبل.

وفي الساعات التي سبقت حفل الزفاف، شاركت الملكة رانيا مقطع فيديو يحتوي على تفاصيل خاصة، بما في ذلك الزهور والشموع والوسائد والمبخرة، وشكرت شركة ADegrees الأردنية على "الإعداد الجميل".




كما حضرت العروس الأميرة إيمان ووالدتها الملكة رانيا الثلاثاء الماضي حفل الحناء الذي جهزتها لها والدتها، ارتدت الأميرة إيمان فستانًا أبيض مطرزًا من تصميم ريما دحبور، مصممة الأزياء الأردنية الفلسطينية.




وارتدت الأميرة إيمان الفستان مع نفس الحزام الأبيض والذهبي بروس أولدفيلد الذي ارتدته الملكة رانيا في حفل زفافها من الملك عبد الله في عام 1993، وارتدت فستان قصير الأكمام باللونين الذهبي والأبيض من تصميم مصمم الأزياء البريطاني.

من هو جميل الكسندر ترميوتيس؟

جميل الكسندر وُلد في كاراكاس بفنزويلا عام 1994 وهو من أصل يوناني، حسبما قال الديوان الملكي الأردني عقب إعلان خطوبتهما، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويعمل في المالية في نيويورك.

أعلن الزوجان خطوبتهما في يوليو في منشور نشره الديوان الملكي الهاشمي على "تويتر"، وهنأ الملك والملكة العروسين على الخطوبة، متمنيا للزوجين "حياة سعيدة".

كما نشرت الملكة رانيا رسالة إلى ابنتها على فيسبوك وإنستجرام، وقالت لها معبرة عن فرحتها بكريمتها في ليلة العمر: "مبروك عزيزتي إيمان، لطالما كانت ابتسامتك هدية حب أعتز بها منذ يوم ولادتك، أتمنى لك ولجميل حياة مليئة بالحب والضحك".

ads