الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فستان نادية الجندي القصير والمُثير يضعها على قائمة التريند

الإثنين 13/مارس/2023 - 11:42 ص
نادية الجندي
نادية الجندي

تصدرت النجمة نادية الجندي قائمة "تريند" موقع البحث العالمي "جوجل" اليوم الاثنين، وذلك بعد إطلالتها الأخيرة، التي وصفها كثير من متابعيها بالمثيرة.

 الفنانة نادية الجندي كانت قد شاركت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" خلال تواجدها مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس".







نادية الجندي بإطلالة مبهرة

وظهرت الفنانة بإطلالة مبهرة كالعادة بفستان أسود قصير، حيث ظهرت كعادتها بجمال فتاة عشرينية، وعلق المتابعون على الصورة بتعليقات جاء منها: "محبوبة الجماهير.. دائما منورة بشكلها والابتسامة الحلوة.. حبيبتي يا نادية بحبك برشا دايما متألقة وشيك برشا.. الشابة والجميلة نادية الجندي بحبك".




محبوبة الجماهير نادية الجندي

يشار إلى أن الفنانة نادية الجندى الملقبة بـ"نجمة الجماهير" كانت قد قدمت أعمالًا درامية حققت نجاحًا كبيرًا مثل مسلسل "مشوار إمرأة"، "من أطلق الرصاص" على هند علام، كما حققت نجاحا كبيرا في مسلسل "ملكة في المنفى"، الذي ضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم كمال أبورية، محمود قابيل، عايدة عبدالعزيز، شريف سلامة، وليلى طاهر، بالإضافة إلى مسلسل مشوار امرأة مع خالد زكي، مادلين طبر، محمد رياض وماجدة الخطيت وفتوح أحمد.



سبب غياب الفنانة نادية الجندي


 كشفت نادية الجندي مؤخرا عن سبب غيابها عن الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية، قائلة: إن كل المواضيع الدرامية سطحية.

وصرحت خلال لقائها في حوار تلفزيوني، عبر برنامج insider، بأن جميع الأعمال الفنية التي قدمتها جيدة، وإنها قدمت لجمهورها أعمالا عديدة لها قيمة وجيدة جدًا الحمد لله.. فمقدرش أتنازل عن المستوى والقيمة الفنية والأدبية التي قدمتها للجمهور من قبل".


وعن أسباب ابتعادها عن الأعمال الدرامية في موسم رمضان المقبل، قالت: كل المواضيع الدرامية سطحية ومفيش فيها أي حماس ومش هقبل بأقل من المستوى الدرامي اللي عودت الجمهور عليه.


جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي  كان مسلسل سكر زيادة، والذي عرض في السباق الرمضاني 2020، والمسلسل كان من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم، أحمد السقا، هنادي مهنا، لقاء الخميسي، روجينا، بدرية طلبة، شريف سلامة، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان


اقرا أيضا..

ads