الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادية الجندي تكشف سر رشاقتها وموقفها من عمليات التجميل

الإثنين 13/فبراير/2023 - 10:49 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة نادية الجندي، عن السر الحقيقي وراء رشاقتها الملفتة للجميع رغم تقدمها في العمر.

وقالت الفنانة نادية الجندي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي إن السبب الرئيسي وراء رشاقتها هو الصدق وروحها المتصالحة مع ذاتها.


وأضافت: "مش كل حاجة الرياضة أهم حاجة الروح وإنك تكوني صادقة مع نفسك دا بيظهر على وشك وبينعكس على روحك وإن مفيش غل جواكي وإلا هيظهر دا كله في تصرفات الانسان وبيهلكه".

وتابعت نادية الجندي: "لكن أنا الحمد لله معنديش حقد ولا غل ضد حد ومتصالحة مع نفسي وحب الجمهور بيديني طاقة إيجابية".

نادية الجندي

وعن إجرائها عمليات تجميل أكدت نادية الجندي على أنها لا تحب الخضوع لعمليات التجميل من أجل تغيير ملامحها للأفضل مثلما يفعل بعض الفنانين.

وقالت: "أنا محبش أغير ملامحي زي فنانات كتير لو شوفتهم مش بعرفهم، أنا فنانة الناس عرفتني أن دا شكل نادية الجندي، مينفعش أكون واحدة تانية بس لازم أهتم بنفسي وجسمي وشياكتي".

وأوضحت نادية الجندي حقيقة تصريحاتها المتعلقة بمواصفات فارس أحلامها وقالت "كان السؤال إنك تفضلي عريس كويس ولا فيلم كويس وكان ردي إن الفيلم الكويس أفضل لأني عاشقة للسينما هي كل حياتي لكن فوجئت بعناوين الصف اللي بتتكلم عن فارس أحلامي".



وفي وقت سابق كشفت الفنانة نادية الجندي عن تطلعاتها في العام الجديد 2023 ومواصفات فتي أحلامها وذلك خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "الستات".

كشفت الفنانة المصرية رغبتها في الوقوف أمام الكاميرا من جديد قائلة ً "أنا عملت 5 أعمال درامية كلهم حلوين الحمدلله من أول مشوار امرأة ومن أطلق الرصاص ونجحت جدا في الدراما نفس مستوى أعمالي في السينما، لكن أنا السينما بتجري في دمي".


و
واصلت نجمة الجماهير حديثها "أنا لو مواقفتش قدام الكاميرا بحس إني هموت، الكاميرا بقت جزء من حياتي لأني من وأنا طفلة في المدرسة وأنا بمثل وأنا عندي 16 سنة، لكن كل الأعمال اللي بتتعرض عليا سطحية وأدوار مكررة، أنا عشان أقف قدام الكاميرا لازم أكون مقتنعة وسعيدة بالعمل، واحس إني بقدم شخصية جديدة فيها تحدي".

ads