الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز تودع الشتاء مبكرا بإطلالة صيفية جذابة

الإثنين 13/مارس/2023 - 02:09 م
ياسمين عز
ياسمين عز

ودعت الإعلامية ياسمين عز الشتاء بإطلالة صيفية، الأمر الذي كشف عن أنها ترغب في انتهاء فصل الشتاء في أقرب وقت.

ونشرت ياسمين عبر حسابها الشخصي بموقع  التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورا لها بإطلالة صيفية رقيقة أكسبتها أنوثة، حيث ظهرت وهي ترتدى "تيشيرت" أبيض "نص كم" وبنطلون جينز واكتفت بوضع "إيموجي فراشة" .




تعليقات المتابعين


وانهالت التعليقات على إطلالة ياسمين عز حيث قال البعض مازحين: "استاذنتي فرعونك قبل ما تنزلي الصورة دي ولا لا" .


ياسمين تقدم حاليا برنامج "كلام الناس" على قناة mbc مصر ، وتحقق من خلاله نجاحا كبيرا ومتابعة كبيرة، وكثيرا ما تثير الجدل بآرائها عن الرجل والمرأة.

 كما أن لها تجارب إعلامية عديدة، آخرها برنامج "كلام الناس في رمضان" الذي قدمته رمضان الماضي، كما قدمت أيضاً برنامج "ليلة الخميس" وحققت نجاحا كبيرا من خلاله.







واعتادت ياسمين عز على إثارة الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب تصريحاتها عبر برنامجها كلام الناس والتي تنصر الرجل على المرأة بشكل يراه البعض أن برنامجها ليس له علاقة بالواقع، وأنها تمزح مما جعلها تتعرض لأزمات عديدة وهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.







 إحالة ياسمين عز للتحقيق

يشار إلى أن طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ المصري، كان قد أصدر قرارًا بإحالة ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس بقناة mbc مصر للتحقيق معها، وقال في بيان، إن القرار جاء بناءً على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة، بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من عدة جهات.





وسبق أن أعلن المجلس القومي للمرأة، أنه تقدم بشكوى رسمية إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد برنامج كلام الناس، حيث تلقى المجلس العديد من الشكاوى من نساء مصر عبر منصات التواصل الاجتماعي، يطالبن بوقف البرنامج.



اقرا أيضا..

ads