الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيبة الملكة رانيا تلفت الأنظار في حفل زفاف الأميرة إيمان

الأربعاء 15/مارس/2023 - 12:05 م
زفاف الأميرة إيمان
زفاف الأميرة إيمان

نشرت الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، لقطات جديدة من حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان على زوجها اليوناني جميل ترميوتس، في مقطع فيديو عكس مشاعر الفرحة التي طغت على الحفل الراقي.





وعلقت الملكة رانيا العبد الله على الفيديو، الذي نشرته على حسابها في تطبيق "إنستجرام": "حبيبتي إيماني، لم ولن تغادري كياني لا في صحوتي ولا في منامي.. في حفظ الله ورعايته".




زفاف أسطوري للأميرة إيمان

كما احتفل الملك عبد الله الثاني بزفاف ابنته إيمان، التي خطفت الأضواء بإطلالتها الساحرة بفستان أبيض حرير بأكمام طويلة وياقة عالية مطرزة بورود من الدانتيل البسيط، والذي كان بعيد تمامًا عن التكلف والترف في حفل ملكي تميز بالبساطة.




وظهرت الأميرة إيمان في الفيديو وهي تسير برفقة شقيقها ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله، إلى القاعة التي جرى فيها عقد القران، وكانت عبارة عن قاعة خارجية زجاجية مزينة بالورود، في القصر الملكي في العاصمة عمّان، وقام الأمير بتسليم شقيقتها العروس إلى والدها الملك عبد الله، ليتم "كتب الكتاب" أمام الحضور، في مشهد لم تتمالك الملكة رانيا دموعها أمامه.




الملكة رانيا تحمل حقيبة باسم ابنتها

كما ظهرت الملكة وهي تحمل حقيبة كُتب عليها "إيماني"، وهو اللقب الذي تطلقه على ابنتها، وبدأ حفل الزفاف بمراسم "صفي الرماح" التي يقوم بتأديتها مجموعة حرس الشرف الملكي الأردني، وتستخدم في استقبال ضيوف الملك عند زيارة المملكة.





كما تضمن الحفل زفة أردنية فلكلورية، أدتها فرقة معان للفلكلور الشعبي المشهورة التابعة لوزارة الثقافة الأردنية، تبعها افتتاح كعكة الزفاف بالسيف العربي من قبل العرسان، وحفل بسيط قبل تناول وجبة العشاء.


ونشرت الملكة رانيا مقطع فيديو خلال مراسم زفاف ابنتها الأميرة إيمان وقامت الفنانة إليسا بغناء أغنية خاصة بكلمات وألحان مؤثرة إهداء خاص من مروان خوري، وكانت كلماتها عذبة تتضمن اسم ابنتها إيمان.



كما تغزلت الملكة رانيا بابنتها ومدى التشابه الكبير بينها وبين والدها الملك عبد الله الثاني، حيث كتبت كلمات ساحرة جداً على حسابها الخاص بموقع فيسبوك وقالت: "كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا، حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه، تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبك بالحنان، حصة أبوكِ أنتِ يا إيمان".




وعبرت الملكة رانيا عن مدى تؤثرها بوادع ابنتها لها، وأضافت: "فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى".

ads