الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من محامي زوج علا غانم على تصريحات «الشبكة الفالصو»

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 11:15 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة علا غانم، تريند منصات التواصل الاجتماعي، ومؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما خرجت بتصريحات للحديث عن خلافاتها مع زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب.

علا غانم والشبكة الفالصو


وأكدت الفنانة علا غانم، على أنها تعرضت للنصب والخداع من جانب زوجها قائلة:" من أول لحظة وأنا تحت خداع وكذبة كبيرة جدا، سلسلة بتكبر كل يوم، ابتدت بشبكتي الفالصو بعد شهر ونص أو شهرين اكتشفت إنها زجاج، وقال لي ،الظاهر ان الجواهرجي سرقني وكلها حاجات متتصدقش بس كنت عايزة استمر".

علا غانم: جوزي كان بيهددنى بفضايح على السوشيال ميديا لو إستمريت فى طلب  الخلع | خبر | في الفن
رد المحامي
ومن جانبه رد عبدالمحسن حجاج، محامي عبدالعزيز لبيب زوج علا غانم، على أتهامات الأخيرة، حيث قال في تصريحات له اليوم:" ما ذكرته الفنانة ، غير صحيح، وعاري تماما من الصحة ، الشبكة التي حصلت عليها وفقا لإيصال رسمي، تبلغ قيمتها 193،475.00 دولار".

وأردف:" وقام زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن عبد العزيز، بالشراء فى شهر يونيو عام 2005 قبل عقد القران بشهرين".

علا غانم تروي تفاصيل مرعبة أقدم عليها زوجها مع ريهام سعيد | ET بالعربي
وأضاف محامي زوج علا غانم:" الشبكة كانت عبارة عن خاتم الزواج 3 أقراط 68000.00 دولار، وأقراط – 1.5 قيراط بـ 23000.00 دولار، سوار تنس 3 قيراط بـ 21000.00 دولار، قلادة ذهبية مع ماس دائري بـ 38000.00 دولار".

وعن سبب ارتفاع سعر الشبكة قال:" ووصلت الشبكة إلى هذه القيمة، لكونها كانت مقدم الصداق الحقيقي عند الزواج، علما بأن المذكور في قسيمة الزواج، كان جنيه واحد فقط".

وأستطرد:" الفنانة علا غانم مطالبة وفقا للقوانين في حالة الإصرار على طلب الخلع، بسداد قيمة هذه الشبكة".
لأول مرة.. «علا غانم» تكشف سر طلب الخلع من زوجها | خاص | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية
تطورات النزاع بينهم
وعن دعوى الخلع التي رفعتها علا غانم، قال:" فيما يخص دعوى الخلع، ما زالت معلقة، حتى موعد الفصل في طلب رد المحكمة في مارس 2024".

وأضافت:"التحقيقات حاليا جارية، بشأن البلاغ المقدم من جهتنا ضد الفنانة وآخرين بالتزوير في محررات رسمية ، إذ تضمنت صحيفة دعوى الخلع التي أقامتها، عنوانا غير موطن إقامة الزوج، إلى جانب إقامتها وهو خارج البلاد".

تصريحات علا غانم
وفي وقت سابق دخلت الفنانة علا غانم، في نوبة بكاء، بسبب تصرفات زوجها ضدها، حيث قالت: "ولا بقدر أسمع صوته ولا عايزه أشوفه أبدا ومش عايزاه حتي يسأل عني".

وأضافت علا غانم، في تصريحاتها: "كل اللي عايزاه عايزه إني أخف وحقي يرجعلي ولو خد شوية وقت أنا واثقة أنه هيرجعلي".
علا غانم
وقالت وهي تبكي: "أنا بقيت أقوى من الأول وهاكون أحسن وبقول للناس سامحوني لو كنت ضايقتكم الفترة اللى فاتت بس كان حقيقي غصب عني ومش بإيدي".

وأختتمت حديثها في البرومو الدعائي وقالت:" آسفة عن كل الإحداث الوحشة اللى بتسمعوها".


ads