السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بمظهر غريب| «ياسمين صبري» في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام

الأربعاء 15/مارس/2023 - 11:32 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

دائما ما تشارك الفنانه ياسمين صبري  متابعيها بإطلالات جذابه  على حسابها الخاص علي موقع التواصل الإجتماعي"انستجرام"مما يلفت انتباه الجمهور لذا ترصد لكي مجلة هير نيوز أبرز إطلالات ياسمين صبري خلال هذا الأسبوع.

أبرز إطلالات ياسمين صبري 










ياسمين صبري تشارك في رمضان 2023 

ويذكر أن ياسمين صبري بعد غياب طويل ستشارك في بطولة فيلم أبو نسب وكانت قد كشفت خلال لقائها في برنامج بالعربي ET   وذكرت قائله "هرجع مصر الأيام المقبلة لاستكمال تصويره علي طول، وإن شاء الله يعجب الناس" وذكرت أن الفيلم يدور في إطار كوميدي وفي نفس الوقت هيكون في رساله وهو فيلم خفيف وفيلم للعيلة كلها يعني مناسب لجميع الأعمار.


كشفت ياسمين صبري خطتها الفنية الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها تشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023، بحملة إعلانية كبيرة انتهت من تصويرها، ولكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيل خاصة بها.

كما كشفت ياسمين عن عملين قادمين لها قائلة: «عندي فيلم هينزل في العيد الكبير، وبعدين عندي فيلم أكشن للصيف، ويمكن ده أول مرة لـ بطلة مصرية تعمل أكشن حقيقي فيه فرهدة وتدريب كتير، والتدريب على الأكشن غير تدريب الصحة.

وتابعت ياسمين أنها تتعاون للمرة الثالثة مع الفنان محمد إمام، والعمل سيكون للعائلة بأجمعها، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

أخر أعمال ياسمين صبري 


 يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مشاركتها في مسلسل «فرصة تانية»، الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشاركها في بطولته، دياب، وأحمد مجدي، وآيتن عامر، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، وإدوارد، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

إقرأ أيضا..

ياسمين صبري تخطف قلوب متابعيها بقميص برشلونة وبوكيه الورد الخاص


ads