الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تخطف قلوب متابعيها بقميص برشلونة وبوكيه الورد الخاص

الخميس 09/مارس/2023 - 09:11 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها بصورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

 وظهرت ياسمين وهي تحمل بوكيه ورد ضخم ملئ بالورود مختلفة الألوان، وترتدي قميص فريق برشلونة الإسباني.








وانهالت التعليقات عليها حيث علق البعض: "أجمل من جورجينا بكتير وملامحك رقيقة.. بتلبسي برشلونة عشان تبعدي العين ويقولوا مبتقلديش حد.. يا هلا بمدريد .. هنشجع برشلونة عشانك.. خطفتي قلبي أحلى وردة ياسمين .. جورجينا العرب.. أحلى من يشجع البرسا".









عوده للسينما بعد غياب


وفى سياق آخر، تستأنف ياسمين صبري تصوير فيلمها الجديد "يوم استقالة مجرم"، الذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي كوميدي ويعتبر هذا الفيلم عودة لها للسينما بعد فترة من الغياب .

ويضم فيلم "يوم استقالة مجرم"، عددا كبيرا من الفنانين ومنهم أمير كرارة، ومحمد عبدالرحمن، وباسم سمرة، ومحمد أنور ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.









يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مشاركتها في مسلسل "فرصة تانية"، الذي تم عرضه في رمضان 2020، وشاركها في بطولته، دياب، وأحمد مجدي، وآيتن عامر، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، وإدوارد، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.






ومن أعمالها السينمائية أيضا فيلم "الديزل" عام 2018 الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسني، مروى عيد، كارولين عزمي وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.


اقرا أيضا..

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

ads