الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وائل كفوري يدعم البلوجر سارة بعد فقدانها بصرها

الخميس 16/مارس/2023 - 03:13 م
البلوجر سارة محمد
البلوجر سارة محمد

حرص الفنان اللبناني وائل كفوري، على توجيه رسالة دعم إلى البلوجر سارة محمد، وذلك بعد الحادث المأساوي الذي تعرضت له خلال الأيام الماضية، وهو ما تسبب في فقدانها لبصرها.

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة صوتية للفنان اللبناني وائل كفوري، وهو يدعم البلوجر سارة نفسيًا، وطالبها بالأمل في المستقبل، مؤكداً أنها مهما حدث ستظل جميلة في قلوب وأعين من تحبهم.


وقال:" مساء الخير سارة، حبيت أبعتلك هالفويس، أنا متابعك وصلواتي معك، وخليكي قوية وكلك إيمان، الأيام جايبالك الأحلى، واللي عند ربنا مش عند حدا، وأنت قمر، وتكوني قمر من جوا وبرا".

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو قائلة: "أجمل صوت وأجمل قلب".


تفاصيل حادث البلوجر سارة

 البلوجر سارة كانت قد كشفت تفاصيل الحادث الذي تعرضت له والذي أدى إلى فقدان بصرها، فقالت: "إنها كانت مع خطيبها وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي، وكنا مبسوطين واحنا راجعين للبيت في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر، وقفنا بالعربية شوية عشان كان معانا قطة عملت صوت فبطمان عليها وفجأة ظهر أشخاص مجهولين معاهم أسلحة، وأنا بصيت كده عليهم وسرعنا ما أطلقوا علينا النار، ثم أصيبت في رأسي وقولتله بعدها لخطيبى أوعى تقف، وحسيت بصفارة في ودني ومن بعدها محستش بحاجة".

تعليق سارة بعد العملية الأولى

وبعد إجراء سارة لأول عملية لها ظهرت مع الإعلامية ريهام سعيد وعلقت على عدم رجوع بصرها وقالت: "الحمدلله أنا راضية وصابرة وعندي أمل كبير فى ربنا".
 
كما علقت الإعلامية ريهام سعيد قائلة: "هناك حالة تواصلت معهم مثل حالة سارة وفيه أمل جديد وهيتم التواصل مع الدكتور الذي حدثتهم عنه الحالة المشابهة، وتم إرسال جميع التقارير المتعلقة بالحالة.. وقالت ولداة سارة: "أنا أملي في ربنا كبير إنه يرجع لبنتي نور عنيها" .

ads