الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد تعيد الأمل إلى البلوجر سارة بنبأ سار

الإثنين 13/مارس/2023 - 03:15 م
البلوجر سارة
البلوجر سارة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد أنباء فقدان البلوجر سارة محمد بصرها، بعد تعرضها وخطيبها لحادث إطلاق نار.




استضافة البلوجر سارة في برنامج ريهام سعيد

الإعلامية ريهام سعيد زارت سارة في المستشفى وأجرت معها لقاء لبرنامج "صبايا الشمس" الذي يبث عبر فضائية "الشمس"، بعدما كشفت ريهام قبل الزيارة عن أنها ستتوجه لزيارتها.

 ريهام سعيد كانت قد نشرت "بوست" عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن استضافة البلوجر سارة محمد في برنامجها "صبايا الشمس"، وكتبت: "انتظرونا الساعة 9 مساء على قناة الشمس وأول ظهور لسارة بعد إجراء عملية دقيقة".

 أحد أصدقاء سارة كان قد أعلن عن فقدها لبصرها بالكامل عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وذلك عبر خاصية ستوري، وتعرضها لفقدان البصر بشكل كامل، قائلا: "سارة فقدت آخر أمل كانت متمسكة به للأسف النتيجة النهائية سارة فقدت بصرها اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه".








وبعد انتشار هذا الخبر اشتعلت موقع التواصل الاجتماعي حزناً على سارة .


تعليق صديق سارة

وأضاف: "اللهم إنا لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه ربنا أكيد ليه حكمة كبيرة محدش عارفها لكن اللي أقدر أقوله إن ربنا قادر على كل شيء محدش عارف الخير إيه".





تفاصيل حادث البلوجر سارة


 البلوجر سارة كانت قد كشفت تفاصيل الحادث الذي تعرضت له والذي أدى إلى فقدان بصرها، فقالت: "إنها كانت مع خطيبها وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي، وكنا مبسوطين واحنا راجعين للبيت في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي ناحية زاوية عبد القادر، وقفنا بالعربية شوية عشان كان معانا قطة عملت صوت فبطمان عليها وفجأة ظهر أشخاص مجهولين معاهم أسلحة  ، وأنا بصيت كده عليهم وسرعنا ما أطلقوا علينا النار، ثم أصيبت في رأسي وقولتله بعدها لخطيبى أوعى تقف، وحسيت بصفارة في ودني ومن بعدها محستش بحاجة".


تعليق سارة بعد العملية الأولى


وبعد إجراء سارة لأول عملية لها ظهرت مع الإعلامية ريهام سعيد وعلقت على عدم رجوع بصرها وقالت: "الحمدلله أنا راضية وصابرة وعندي أمل كبير فى ربنا".
 
كما علقت الإعلامية ريهام سعيد قائلة: "هناك حالة تواصلت معهم مثل حالة سارة وفيه أمل جديد وهيتم التواصل مع الدكتور الذي حدثتهم عنه الحالة المشابهة، وتم إرسال جميع التقارير المتعلقة بالحالة.. وقالت ولداة سارة: "أنا أملي في ربنا كبير إنه يرجع لبنتي نور عنيها" .


اقرا أيضا..

ads