الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديكورات جذابة وغير مكلفة لحامل التلفزيون

السبت 18/مارس/2023 - 04:29 م
هير نيوز

نحرص جميعا الكثير وخاصة "ست البيت" على جعل منازلنا أكثر عصرية بأبسط التكاليف، ومن الأشياء التي قد تعطي لمسة جمالية للمنزل  الجدار الخشبي الذي يحمل التلفزيون فهناك  أفكار للديكور الحديث لهذا الحامل.

تصميم الجدار الخشبي للتلفزيون

من العملي أن يصمم، في المنطقة المفتوحة أركانها على بعضها البعض، حامل التلفزيون المتحرك، بصورة تسمح بالمشاهدة للجالس في أي مساحة.


من الممكن أن يخصص ضمن التصميم العائد للتلفزيون، على الجدار، مكان للنباتات الداخلية، على أن يكون الأخير نافرا عن جسم التصميم، ويقع على طرفه. يرتب مكان مقفل للتخزين.

 من الممكن أيضا أن يتخد مكان التلفزيون هيئة حرف L، على أن يبطن الجدار في الخلف، بورق الجدران أو يكسى بالرخام أو بديل الرخام أو الحديد.. أضيفي إلى ذلك الديكورات الجذّابة للتلفزيون.


من الرائج أن يلبس الجدار خلف التلفزيون بالخشب، مع ترتيب رف أو أكثر، و"صناديق" مغلقة ومفتوحة، توزع بصورة فنية.

من الممكن الاكتفاء بتلبيس جزء من الجدار بالخشب، وتحديدًا حيث يحل التلفزيون، مع تصميم رف عريض تحت الشاشة لحمل الاكسسوارات المنزلية، بالإضافة إلى درج مخفي لحفظ الأسلاك بعيدة عن العين، وخزانة، علمًا أنه قد يدخل الزجاج في التصميم مع الخشب أو الحديد أو حتى الرخام لداعي تحقيق الفخامة.

الإضاءة


من الجذاب توظيف الإضاءة المخفية في تصميم مكان التلفزيون، ما يمده بالحركة، من دون إنفاق الكثير من المال.

تصميم قضبان من الخشب المقلم، أو اختيار الخشب فاتح اللون، صحبة لون آخر جرئ للأدراج، مثل: الزيتي أو الأحمر، وذلك في غرفة الجلوس.. وفي الصالة، يفضّل أن يكون لون الخشب رائقًا، مع دمج أكثر من درجة لونية في التصميم .

أقرأ أيضا..

أفكار ديكور بسيطة لغرفة الجلوس الضيقة

ads