الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ماتقوليش مفيش فلوس» هدايا على «قد الإيد» في عيد الأم

السبت 18/مارس/2023 - 02:11 م
عيد الأم
عيد الأم

تفصلنا أيام قليلة على الاحتفال بواحدة من المناسبات المحببة لنا جميعا والتي تقوي وتزيد الراوبط الأسرية، ألا وهي عيد الأم الذي يوافق 21 مارس، حيث يسعى الكثيرون لإحضار الهدايا وقضاء ولو بعض الوقت مع والدته في هذا اليوم.

مع الظروف الحالية وارتفاع الأسعار في كثير من المنتجات إلى ان هناك اشياء من الممكن أن تكون غير مكلفة كثيرا وفي نفس الوقت قد تؤدي الغرض، فضلا عن أن الأمات بطبيعتهن لا ينظرن إلى الهدية على أساس قيمتها المادية ولكن على دلالة الحب من أبنائها.

مجلة «هير نيوز» تستعرض معكم بعض الهدايا البسيطة التي من الممكن تقديمها هدية في عيد الأم.


باقة ورد أو أدوات تجميل

باقة من الورد قد تكون كفيلة بإسعاد الأم في هذا اليوم، ومن الممكن أن يكون معها على سبيل المثال بعض الشيكولاتت أو الحلوي التي تفضلها الأم.

إذا كانت الأم ممن يهتمون بالرعاية بالشعر وأدوات التجميل بصورة كبيرة، فيمكن شراء مجموعة للعناية بالشعر والبشرة.

إذا كانت الأم ممن لا يفضلون الهدايا فيمكنك، أن تصطحبيها في جولة خارج المنزل لقضاء اليوم معها،  ودعوتها على الغداء أو العشاء والحرص على تغيير حالتها المزاجية .


الحُلي قد تكون من الهدايا المناسبة نظرا لأن الكثيرات من الأمهات يفضلن شراء الذهب أو حتى الإكسسوارات العادية، ويمكن المشاركة مع الأشقاء لشراء خاتم أو سلسلة من الذهب.

إطار لصور الذكريات

أيضا يمكن أن تحضري لها بعض الإطارات من الصور والذكريات والتي تعد من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للأمهات، فمن الممكن أن تقومين بشراء إطار صور لوضع صورك الخاصة معها.


الكثيرات من الأمهات يفضلن شراء مفروشات للمنزل أو تجديد بعض القطع، إذا كانت وادلتك منهم فيمكن أن تجددي معها ولو جزء من هذه المفروشات، ستكون سعيدة بذلك.. أو تجديد وإعادة تدوير بعض الأشياء المهملة في المنزل لإعادة استخدامها بطريقة جديدة.

يمكنك أيضا شراء بعض النباتات والزهور التي يمكن وضعها في البيت أو في غرفة نومها، لتشعرينها بالراحة النفسية بعد أعمال البيت الكثيرة، وبأن لديها حديقة منزلية.

اقرأ أيضا..

عيد الأم 2023| أفكار مميزة لهدية ست الحبايب في حدود 500 جنيه



ads
ads