الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل إطلالات ألكسندار داداريو صاحبة «أجمل عيون»

السبت 18/مارس/2023 - 02:16 م
 ألكسندرا داداريو
ألكسندرا داداريو

تعد النجمة الجميلة ألكسندرا داداريو Alexandra Daddario، من الفنانات اللاتي يحظين بمتابعة كبيرة من جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى لقبها البعض بأنها صاحبة أجمل عيون.



ألكساندرا كانت قد احتفلت بعيد ميلادها الـ 37 والذي يتزامن مع الـ 16 من شهر مارس، والتي كانت قد حازت على استفتاءات عديدة من جانب المجلات الفنية بأنها واحدة من أجمل النساء حول العالم.










وظهرت النجمة مع كعكة عيد ميلادها بشكل طريف وحازت الصورة على تعليقات عديدة معبرين عن حبهم للفنانة، وفي غاية الاستغراب من عمر الفنانة حيث توقع البعض أنها لا تزال في عمر العشرين.


وقال المتابعون: "عيد ميلاد سعيد العمر الطويل بصحة جيدة وكل ما تتمناه لنفسك.. عيد ميلاد سعيد على الرغم من أنك ألذ من الكعكة.. مستحيل أن يكون عمرها 37 شكلها أصغر بكثير".







وفي سياق متصل تم اختيار النجمة ألكسندرا داداريو كأجمل امرأة في العالم عام 2017، وفقا لموقع Top Beauty World الأمريكي.








من هي ألكسندرا داداريو


هي ممثلة أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 1998، وولدت ألكسندرا آنا داداريو في مدينة نيويورك، في 16 مارس 1986، وهي الابنة الكبرى لكريستينا، محامية، وريتشارد داداريو، المدعي العام والرئيس السابق لوحدة مكافحة الإرهاب في شرطة نيويورك تحت رئاسة العمدة مايكل بلومبيرغ، كما أن داداريو من أصول إيطالية، وأيرلندية، وإنجليزية، وسلوفاكية مجرية، وهي أخت الممثل ماثيو داداريو، ولديها أخت تدعي "كاثرين". كان جدها من والدها إميليو كيي، داداريو عضو ديمقراطي في مجلس النواب الأمريكي من 1959 إلي 1971.









أعمال ألكسندرا داداريو


اشتهرت النجمة منذ ظهورها بجمالها اللافت للجميع وكما أنها معروفة بدور "أنابيث تشيس" في فيلمي الفنتازيا: بيرسي جاكسون والأوليمبونس: لص البرق (2010) الفيلم من إخراج كريس كولومبوس وكتابة كريغ تبتلي، وهذا الفيلم من بطولة ألكسندرا داداريو لوجان ليرمان وبراندون تري، جاكسون وجاك أباك وشون بين..وبيرسي جاكسون: بحر من الوحوش (2013) هو فيلم فنتازيا ومغامرات أمريكي 2013 مبني على رواية الكاتب ريك ريوردان التي تحمل نفس الاسم، هو استمرار لي لبيرسي جاكسون والأوليمبونس: لص البرق ولمغامرات بيرسي جاكسون وأصدقائه.



أيضا تعرف بعدة أدوار مثل: "بليك غاينز" في فيلم سان أندرياس (2015)، و"سومر كوين" في فيلم باي ووتش (2017)، و"إيما كوريغان" في فيلم يمكنك أن تبقيه سر (2019).

وأدت دور البطولة في الفيلمين: منشار تكساس 3 دي، وإجازة زوجية. كما ظهرت في الموسم الأول من مسلسل محقق فذ (2014)، والمسلسلات: وايت كولار، وفيلادلفيا دائما مشمسة، والفتاة الجديدة، وقصة رعب أمريكية: الفندق.


اقرا أيضا..

ads