الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| جديد دنيا سمير غانم في «جت سليمة»

السبت 18/مارس/2023 - 11:43 ص
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تعاونت الفنانة دنيا سمير غانم مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن عمرو مصطفى، على غناء  تتر مسلسلها الجديد "جت سليمة"، المقرر عرضه في السباق الدرامي رمضان 2023، وذلك من خلال شاشة قناة "سي بي سي".






"جت سليمة" في رمضان 2023


وتجسد دنيا سمير غانم خلال مسلسل "جت سليمة" رمضان 2023 دور "فتاة اسمها سليمة التي كانت تجلس بجوار شقيقها عمر في منزلها يقرآن قصة فجأة تظهر لهما بومة مثل الصوره في القصة لتجد سليمة  نفسها في عصر آخر دون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا الزمن، ويرقبها شخص من بعيد ثم يقوم بمحاصرتها شخصان لتقول لهم أنا بدور عن عمر أخويا".


وظهر ذلك في البرومو الدعائي الذي كشفت عنه الشركة المنتجة منذ أيام قليلة، ويتخلل الأحداث العديد من المواقف الكوميدية، وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة في إطار كوميدي.


وقد سبق لدنيا أن خاضت تجربة الحلقات الـ15 من قبل ولا تعد هذه المرة الأولى لها ويعرض مسلسل "جت سليمة" على شاشة قناة "cbc" .






مسلسل "جت سليمة"

ويضم مسلسل "جت سليمة" عددا كبيرا من نجوم الفن والكوميديا بجانب دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي






عودة دنيا سمير غانم للدراما


وتعود دنيا سمير غانم للموسم الرمضاني بعد غياب، منذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.




اقرا أيضا..

ads