السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهر حبيبة إكرامي يثير الجدل

الأحد 19/مارس/2023 - 08:58 ص
حبيبة إكرامي ورمضان
حبيبة إكرامي ورمضان صبحي

حالة من الجدل أثارها حديث الكابتن إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعدما كشف عن مهر ابنته حبيبة زوجة اللاعب رمضان صبحي، مهاجم فريق بيراميدز.

رمضان صبحي كان قد رحل عن صفوف الأهلي أول مرة للاحتراف في الدوري الإنجليزي من بوابة نادي "ستوك سيتي" لينتقل بعدها إلى هدرسفيلد الإنجليزي ومنه إلى بيراميدز نظير مقابل مادي ضخم.


إكرامي قال في تصريحات خلال حضوره برنامج "اللعيب" الذي يبث عبر فضائية "إم بي سي مصر": إنه حضر مفاوضات وكيل اللاعبين نادر شوقي والأهلي مع ستوك سيتي لضم رمضان صبحي، نظرا لكون رمضان كان خطيب ابنته وقتها.


انضمام رمضان صبحي لستوك سيتي

وأضاف، أن رمضان صبحي انضم لستوك سيتي ببيع نهائي مقابل 2 مليون دولار، مشددا على أن رمضان انضم لبيراميدز قادما من هدرسفيلد وليس الأهلي.. وصفقة انضمام رمضان صبحي لبيراميدز كانت مقابل 6 ملايين دولار.


وتابع بطريقة مازحة: كان مهر بنتي أكبر من 6 ملايين دولار، بنتي مهرها ميتاقلش بفلوس ولا قيمة، وده أقل شيء".


يشار إلى أن حفل زفاف رمضان صبحي وحبيبة إكرامي، كان في 27 يوليو 2017، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وسط حضور نجوم الأهلي والمنتخب الوطني.


حبيبة زوجة رمضان صبحي

حبيبة إكرامي هي ابنة حارس مرمى الأهلي إكرامي، وشقيقة الحارس السابق للمارد الأحمر شريف إكرامي.. وبدأت قصة حب رمضان وحبيبة، من خلال حوار صحفي أجرته معه بتكليف من الجامعة، إذ علق اللاعب قائلًا: "أول ماشوفت حبيبة جالي إحساس إن هي دي البنت اللي أنا عايزها، والغريب إنها حست بنفس الإحساس".

الثنائي تزوج في يوليو 2017، وفي 2019، رزقا بمولودهما الأول زين.

اقرأ أيضا..

مهر «كيلو ذهب»| القصة الكاملة لانفصال الكويتية غدير فهد والعراقي حيدر الفيلي



ads
ads