السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة الفنانة لبنى محمود وأشرف زكي يكشف عن موعد ومكان الجنازة

الأحد 19/مارس/2023 - 09:49 م
وفاة الفنانة لبنى
وفاة الفنانة لبنى محمود

أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن وفاة الفنانة لبنى محمود خلال الساعات الماضية، وذلك بعد صراع مع المرض.


 

وقال  الفنان أشرف زكي، إن الأثنين سيشهد تشيع جثمان الفنانة لبنى محمود من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر، على أن يتم دفنها في مقابل العائلة.

وأشار الفنان أشرف زكي، إلى أن حتى تلك اللحظة لم يتم تحديد موعد للعزاء، ولكن سيتم تحديده في وقت لاحق.
 

 الفنانة لبنى محمود

وتخرجت الفنانة لبنى محمود من المعهد العالي للبالية وكانت ضمن أوائل الدفعات التي التحقت بفرقة باليه اوبرا القاهرة، ثم اتجهت لمجال السينما فكانت بداية مسيرتها الفنية في عام 1985.

وكان أول مشاركتها في فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة" مع المخرجة المصرية نادية سالم، ثُم توالت مُشاركاتها في الأعمال الفنية بعد ذلك وتنوعت ما بين المسرح والسينما والدراما التليفزيونيّة.



أما آخر أعمالها في السينما، فكان من خلال فيلم واحد تانى" بطولة أحمد حلمى إلى جانب كل من روبى وسيد رجب وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وأحمد مالك ونور إيهاب، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.



وعلى الصعيد التلفزيوني يعتبر مسلسل "موضوع عائلي"  الجزء الثاني آخر أعمال الفنانة لبنى محمود، من إخراج أحمد الجندي وتأليف كريم يوسف، والعمل من بطولة الفنان ماجد الكدواني، نور اللبنانية، رنا رئيس، طه الدسوقي، محمد رضوان، وهو فكرة أحمد الجندي وإخراجه، وكتب السيناريو محمد عز الدين، وجسدت الفنانة لبنى محمود دور والدة إبراهيم الذي جسد دوره الفنان ماجد الكدواني.

ads