الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تتألق في احتفالية المرأة المصرية بتقديم «إلا هي»

الإثنين 20/مارس/2023 - 08:03 م
أنغام
أنغام

شاركت الفنانة أنغام اليوم الإثنين، في إحتفالية المرأة المصرية والأم المثالية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته انتصار السيسي.

أنغام بإحتفالية المرأة المصرية




وقدمت الفنانة أنغام خلال الإحتفالية أغنية «إلا هي»، احتفالا بيوم المرأة المصرية والأم المثالية، والتي لاقت تحية كبيرة من الحضور بمركز المنارة.

كما تم عرض فيديو للسيدات المصريات والذى شاهده الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ويعرض الفيلم كيف حققت سيدات مصر الكثير من الإنجازات والإعدادات التي حققتها في كافة المجالات المختلفة.

كما أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال الحفل عن أسماء الأمهات الفائزات فى مسابقة الأم المثالية لعام 2023، على مستوى محافظات الجمهورية.



وقد شاركت الفنانة أنغام خلال الأيام الماضية، حفلا غنائيًا في المملكة العربية السعودية تحت اسم «ليلة صوت مصر».

كما تم تكريم الفنانة أنغام في حفل «ليلة صوت مصر» بصعود أكثر من نجم على المسرح ليشاركها الغناء من تنظيم الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، على مسرح أبوبكر سالم.



كما عرض في الحفل فيلم تسجيلي عن أنغام وتحدث خلاله الناقد طارق الشناوي، وقال: "إنها قبل تعلمها طريقة صعود سلم البيت تعلمت طريقة صعود السلم الموسيقي".




تصريحات أنغام

وقالت أنغام في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم في الرياض عقب الحفلة أنها تشعر بسعادة لا توصف بسبب الحفل وبسبب ردود الأفعال التي تبعت الحفل.

وأضافت: "ليلة زي دي صعب تتنسي في تاريخي، حسيت أن تاريخي كان بيتوج ودا منحني دفعة إني أعمل شغل حلو".


كما حضر الحفل عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة أبرزهم الموسيقار الكبير هاني شنودة والإعلامي عمرو أديب والناقد طارق الشناوي والفنانون إلهام شاهين وهشام ماجد وشيكو وأكرم حسني وهيثم شاكر وأمير طعيمة والسيناريست صلاح الجهيني.




اقرا أيضا..

ads