الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السيدة انتصار السيسي: شرفت بحضور حفل تكريم الأم المثالية وبوجودي بين نماذج نسائية قهرت المستحيل

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 10:09 ص
السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنها تشرفت بحضور حفل تكريم الأم المثالية المصرية 2023، مبدية سعادتها بوجودها بين نماذج نسائية ملهمة، استطاعت أن تقهر المستحيل.

وكتبت السيدة انتصار السيسي – في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي -: "شرفت بحضور حفل تكريم الأم المثالية المصرية 2023، وسعدت بوجودي بين نماذج نسائية ملهمة، استطاعت أن تقهر المستحيل والظروف للعبور بأسرتها إلى بر الأمان".


وأضافت قرينة الرئيس، في تدوينتها: "تحية اعتزاز مني لكل امرأة مصرية.. هي السند والعون لأبنائها وأسرتها، وكل عام وكل أمهاتنا بخير وسلام".

حفل تكريم الأم المثالية

يشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان قد شهد أمس الاثنين حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2023، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، ووجه السيد الرئيس عدة رسائل للمرأة.. وفي بداية حديثه هنأ الشعب المصري بحلول شهر رمضان المبارك، وقال: "يتجدد اليوم لقاؤنا السنوي ومعه تتجدد سعادتي وفخري، بلقاء عظيمات مصر العظيمات في القوة وفي الحكمة في الصبر  وفي التضحية في عشق الوطن  وفي حفظ هويته وأصالته".


ووجه الرئيس التحية والتقدير لكل سيدة وفتاة وأم وزوجه وابنة قائلا: "كل عام وأنت مبعث فخر لمصر كل عام وأنت صوت الضمير ورمز التضحية والرحمة كل عام وأنت مصدر السعادة والبهجة والداعمة في وقت الشدة".


وتابع: "يزداد فخري كل عام، وأنا أشهد ما وصلت إليه المرأة المصرية، وما حققته من إنجازات، في جميع المجالات ومع شعوري بالفخر، يزداد يقيني بأهمية مواصلة تعزيز حقوق المرأة باعتبار ذلك هو الطريق القويم، نحو إقامة مجتمع صحي ومتوازن ويستند إلى العدل والإنصاف، ويستفيد من جميع الطاقات الكامنة، في بناته وأبنائه".

 اقرأ أيضا..

الرئيس السيسي يوجه الحكومة باتخاذ 9 إجراءات لدعم المرأة



ads