الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد فشل جولتها الأولى» ملكة جمال الولايات المتحدة تغادر مسابقة ملكة جمال الكون

الأربعاء 22/مارس/2023 - 08:31 م
آر بوني جبراييل
آر بوني جبراييل

بعد الإعلان عن الفائزة في مسابقة ملكة الجمال، لم يوافق الجمهور على القرار الذي تم اتخاذه وحتى أن العديد من الأشخاص استمروا في وصف هذه الانتخابات بأنها مزورة وغير حقيقية، ونتيجة لذلك فقد تبين أن ملكة الجمال والتي تدعى "آر بوني جبراييل" تغادر منظمة ملكة جمال الكون بعد فشل جولتها الأولى.





ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية

لم تسر جولة ملكة جمال الكون الأولى كما توقعت المنظمة، حيث وصفها العديد بالفشل الذريع،  ولهذا السبب تركت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة منظمة المسابقة، منذ أن توجت غابرييل، أتيحت لها الفرصة للعودة إلى مسقط رأسها هيوستن حيث تم استقبالها بحفل ترحيب كبير.

ومن جهة أخرى أقامت "آري بوني جبراييل" حفلة ترحيب في المنزل في فندق هيلتون بوست أوك، حيث انتهزت الفرصة لتقول "لا يوجد مكان مثل المنزل" وقضت وقتًا مع عائلتها وأصدقائها، منذ أن توجت ملكة الجمال لم يكن لديها وقت تقضيه مع عائلتها.




كان من المتوقع أن تجمع  عددًا كبيرًا من الأشخاص خلال جولتها الأولى مع Miss Universe، لكن اتضح أن كل شيء كان فاشلاً لأن ملكة الجمال لم تنجز مهمتها، الأمر الذي كان له تداعيات كبيرة داخل المنظمة، خاصة مع الرعاة.





من ناحية أخرى، لا تتوقف ملكة جمال الولايات المتحدة عن العمل على تصميماتها بل إنها تأمل في لحظة لتكون قادرة على تقديم إبداعاتها على أنها ملكة جمال الكون، وذلك لأن المنظمة منعتها من القيام بذلك، بالإضافة إلى ذلك، أوضحت ملكة الجمال المتوجة أنه بغض النظر عما يقال عن تتويجها، فهي امرأة قوية جدًا بغض النظر عما يقال عنها.


اقرأ أيضًا..


ads
ads