الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد تستقبل رمضان 2023 برسالة نارية

الأربعاء 22/مارس/2023 - 02:17 م
ريهام سعيد
ريهام سعيد

شاركت الإعلامية ريهام سعيد جمهورها بصورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ووجهت التهنئة لمتابعيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.








وعلقت قائلة: الواحد اكتشف أن حركات ولاد الأصول لازم تتعامل مع ولاد الناس بس، ساعات في قلوب وحشة بتعود لتنتقم مع إن هي إلى غلطانة فيك ومن غير سبب، الواحد بيزعل من نفسه على طيبته ونقاء قلبه".

وأضافت ريهام: رسالة صغيرة اللي معاه ربنا مبيقعش حتى لو متدبر له مليون مشكلة ومليون فخ، ياما الواحد هيتعمم أن الغيرة والحقد مالهمش علاج العين مابتكرهش غير اللي أحسن منها".


وأنهت رسالتها قائلة: "رمضان كريم وكل سنة وإنتوا طيبين وربنا يرزقكم بناس طيبين أحسن الدنيا بقت وحشة أوي والناس أوحش".





 ريم البارودي تعلن عن تنزلها عن الدعاوي القضائية ضد ريهام سعيد


وفي سياق آخر سبق أعلنت ريم البارودي عن تنازلها عن الدعاوي القضائية التي أقامتها ضد الإعلامية ريهام سعيد، وذلك رغبًا منها ببدء صفحة جديدة مع جميع زملائها بدون نزاعات أو مشاحنات، حيث سددت ريم البارودي، الغرامة المقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، وقدرها 20 ألف جنيه بالإضافة للمصاريف القضائية، كما قامت الإعلامية ريهام سعيد، على تقديم واجب العزاء للفنانة ريم الباروي، في وفاة والدها خلال الأيام الماضية.

وقامت الإعلامية ريهام سعيد بحل الخلاف الذي طال لثلاث سنوات بينها وبين الفنانة ريم البارودي.

وذلك خلال حلقة قوية عبر برنامجها المذاع على فضائية قناة الشمس "صبايا الشمس".





ريهام سعيد تعلن الصلح مع ريم البارودي


نشرت ريهام سعيد صور من جلسة التصوير مع الفنانة ريم البارودي وذلك عبر خاصية الاستورى على "إنستجرام" حيث ظهر الثنائي وهما يرتديان فساتين باللون الأسود، واعتمدت ريهام، قصة الأوف شولدر، بينما ارتدت ريم البارودي، فستان ذو أكمام مكشوف من منطقة الرقبة والصدر قليلاً.

كما نشرت الفنانة ريم، عبر خاصية الاستورى بوستر حلقتها مع ريهام سعيد.

وظهرت ريهام سعيد وريم البارودي فى البرومو بفساتين صك أسود متشابه، أثناء تجهيزها في غرفة المكياج وهم يضعون المكياج ويصففون شعرهم ثم خرجه الثنائي من باب الغرفة وهم يمسكون أيديا بعضهم البعض ومبتسمين.






اقرا أيضا..

ads
ads