الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سمية الخشاب» تعلق على صورة أحمد سعد مع ويل سميث

الأربعاء 22/مارس/2023 - 07:59 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

قامت النجمة سمية الخشاب بالرد على أحد متابعيها بعد نشره صورة النجم العالمي ويل سميث، مع النجم أحمد سعد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، حيث ردت الفنانة قائلة:" أحمد سعد صوته رائع وموهبته ما تقلش عن أي فنان عالمي.




وقد شارك المطرب أحمد سعد متابعيه، بصورة له مع نجم هوليود "ويل سميث" من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ، وظهر الثنائي وهم يرقصون على نغمات أغنية أحمد سعد "إيه اليوم الحلو ده"، و علق سعد على صورتهما و قال : "إيه ويل سميث الحلو ده"، وما أن نشر سعد الصور حتى انهالت عليه التعليقات من جانب متابعيه.








وفى سياق آخر، شارك أحمد سعد مؤخرا احتفالية مبادرة «كتف في كتف»، التي أقيمت في استاد القاهرة الدولي بحضور رئيس الجمهورية.. وقدم أغنيته «إيه اليوم الحلو ده» في الاحتفالية، وسط أجواء مبهجة.











وقال سعد عن الاحتفالية: "سيدي الرئيس، شرف كبير جدا جدا إني أكون قدام حضرتك في يوم جميل زي ده، يا ريت تسمحلي أقول حاجة من قلبي لكل القلوب اللي اتجمعت على الخير بفضل ربنا وبفضل حضرتك".





آخر أعمال أحمد سعد

و جدير بالذكر أن آخر أعمال سعد أغنية "أنا قادر" بهدف الدعاية لمسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، وهو العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، وحصدت الأغنية مشاهدات كثيفة قبل عرض المسلسل، وقد شارك فيها بالأداء الصوتي الشاعر هشام الجخ، ومن ألحان هيثم نبيل.


كما شارك أحمد سعد أيضا حفلا في جامعة عين شمس وسط حضور كبير من الطلاب، ونظم الحفل أسرة طلاب "من أجل مصر"، مع تقديم الأنشطة المختلفة الفنية والترفيهية للطلاب، وتحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.. وبحضور الممثل والمذيع خالد عليش.

وعبر الطلاب عن سعادتهم برفع أعلام مصر مع ترديد مجموعة من الأغاني الوطنية والشعبية، قبل وصول الفنان الذي شاركهم بباقة من أجمل أغانيه .



اقرا أيضا..

ads
ads