الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«العباية المغربية» إطلالات رمضانية من وحي نساء الدار البيضاء

الخميس 30/مارس/2023 - 04:00 م
عبايات رمضان
عبايات رمضان

في السنوات الماضية، انتشر ارتداء العباءات بشكل واسع، وخاصة في شهر رمضان المبارك، تبحث العديد من النساء على إطلالات العباءات المميزة كونها تجمع بين الأناقة والإحتشام.

وفي رمضان 2023، سوف نعرض لكي أبرز التصميمات للعباءات المغربية المميزة..

 

العباءة المغربية


تتناسب العباءات الفضفاضة مع جميع أنواع الجسم، ومختلف الأعمار، وتعد العباءة المغربية مميزة بتطريزاتها الرائعة والتي تعطي اختلاف كبير في المظهر يوحي بأناقة فائقة.

يمكنك اختيار تصميمات العباءة المغربية كونها تتناسب مع عزومات المنزل في رمضان، حيث يمكنك ارتدائها عند استقبال الضيوف في منزلك، أو الذهاب إلى العزومات المنزلية.


يمكنك أيضًا، ارتداء بعض تصميمات العباءات المغربية في عزومات الإفطار بالأماكن العامة، كونها تحتوي على تصميمات تشبه الملابس الكلاسيكية.

 

العباءة المغربية في رمضان


إذا كنتي عروس جديدة في رمضان، يمكنك اختيار تصاميم العباءة المغربية بالألوان الزاهية، كالأحمر، أو الأبيض، أو الوردي.

يمكنك ارتداء الإكسسوارات المناسبة مع العباءة المغربية بالتنسيق مع تسريحة شعر مرفوعة، إذا كان اختيارك لعباءة تتميز برقبة عالية.


يمكنك استكمال مظهرك بارتداء حذاء كلاسيكي ذو الكعب العالي، بلون متناسب مع العباءة، او ارتداء "الكوتشي" الكلاسيكي باللون الأبيض.

 

العباءة المغربية السوداء


اختيار اللون الأسود، هو خيار مفضل لبعض السيدات، فإذا كنتي من محبي اللون الأسود، يمكنك اختيار العديد من التصميمات الرائعة للعباءة المغربية السوداء.

تتميز العباءة المغربية السوداء، بالفخامة خاصة بالنسبة إلى المناسبات العائلية المسائية، كما يمكنك اعتمادها في عزومات السحور خلال شهر رمضان المبارك.


تتناسب العباءة المغربية مع السيدات المحجبات، كونها فضفاضة وواسعة ويمكن أيضًا، ارتدائها للفتيات غير المحجبات خاصة في شهر رمضان.




اقرأ أيضًا..

النجمة الأمريكية «داكوتا فانينج» في 7 إطلالات جذابة ومثيرة

ads
ads