الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| أحمد العوضي يرد على مهاجميه بسبب ياسمين عبدالعزيز

الأربعاء 22/مارس/2023 - 09:37 م
هير نيوز

رد الفنان أحمد العوضي، على الهجوم الذي تعرض له مؤخرًا وذلك بسبب مشاركته لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بطولة مسلسلهما المنتظر "ضرب نار" والذي يعرض في رمضان 2023.

وتعرض الثنائي لهجوم قوي عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بسبب تكرار ظهورهما في العمل ذاته، خاصة أن الأمر نفسه تكرر عام 2021، في مسلسل "اللي مالوش كبير".


وقال أحمد العوضي في تصريحات مصورة لـET بالعربي: "بنحب نشتغل مع بعض، أنا بحب أشتغل مع ياسمين وياسمين بتحب تشتغل معايا، الكيميا بينا حلوة والشغل بيننا مريح".

وأضاف: "لما عملنا مسلسل اللي مالوش كبير نجحنا مع بعض ولما ظهرنا في برنامج معكم منى الشاذلي الناس حبتها يبقا الناس حابة تشوف الثنائي دا على الشاشة واحنا بنعمل حاجة تليق بالمشاهد وتحترمه وبينا حميمية مش هتكون موجودة مع أي زميلة أخرى".

لفتة إنسانية

وفي وقت سابق تصدر الفنان أحمد العوضي حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد لفته إنسانية تداولها البعض، حيث نشر الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" مقع فيديو يظهر خلاله وهو يترك "لوكيشين" التصوير لمسلسله المنتظر "ضرب نار" من أجل تلبية طلب سيدة كانت ترغب في التقاط صورة تذكارية معه.


وكتب أحمد العوضي عبر حسابه على إنستجرام: "امي ندهت عليا سبت التصوير ورحتلها، وكان احلي استقبال من ام مصرية طيبة، ربنا يديكي الصحة ويباركلك يا ست الكل".

مسلسل ضرب نار في رمضان 2023

ومسلسل "ضرب نار" من بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدى، وهدى الإتربى، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وأحمد عبدالله محمود، وتيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكرى، وتدور أحداث المسلسل في سياق اجتماعي شعبى.



 ومع مسلسل "ضرب نار"، يعود الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي للعمل من جديد، بعد النجاح الكبير لآخر أعمالهما، مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي تم عرضه في رمضان الماضي.

مهرة الشبراوية

وفي وقت سابق روجت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمسلسلها الجديد "ضرب نار" من بطولتها مع زوجها أحمد العوضي، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023 المقبل.



وكشفت ياسمين عبدالعزيز، عن تفاصيل شخصيتها الجديدة والتي تجسدها خلال أحداث مسلسل "ضرب نار"، حيث تجسد شخصية "مهرة" التي في منطقة شبرا، والمتزوجة من رجل يدعى "جابر الكومندا"، بينما يؤدي  أحمد العوضي شخصية اسمها "جابر أبو شديد"، والذي ينتمي إلى محافظة سوهاج.

ads
ads