السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طقمي مع شريك حياتك» أفكار إطلالات رمضانية للعرسان الجدد والمخطوبين (صور)

الجمعة 24/مارس/2023 - 11:28 ص
أفكار إطلالات رمضانية
أفكار إطلالات رمضانية للعرسان الجدد والمخطوبين

يأتي رمضان وبعض النساء زوجات جديدات في بيوتهن، ومع حلول الشهر الكريم، قد يحرص أفراد العائلة والأصدقاء على العزومات العائلية احتفالا بالعروسان، ولهذا، يمكنك الاستفادة من بعض الأفكار لتنسيق إطلالة لكي ولزوجك..


إطلالات رمضانية للعروسين


في حال كنتي زوجة جديدة في رمضان، يمكنك الآن، تنسيق إطلالة مناسبة لكي ولزوجك لحضور عزائم رمضان سواء على مائدة الإفطار أو السحور.

يمكن للفتيات أيضًا، تنسيق إطلالة جذابة مع خطيبها لخروجات رمضان على الإفطار والسحور، والإستمتاع بأفكار جديدة للظهور مع شريك حياتك.


يمكنك اعتماد الفساتين المطرزة، مع القمصان الرجالي التي تحمل نفس التطريز والألوان، كما هو موضح بالصور.

 

إطلالات رمضانية


يمكنك اعتماد الأسلوب العربي في الإطلالة، مثل اختيار الفساتين المطرزة يديويًا، على الطراز المغربي، والعباءات المغربية المطرزة، أو العباءات الخليجية الكلاسيكية.


يمكنك أيضًا تنسيق الألوان بينك وبين شريك حياتك، للاستمتاع بخروجات نهارية سواء مع العائلة أو الأصدقاء.

 

نصائح للزوجين الجدد في رمضان


على عكس المتداول، شهر رمضان فرصة جيدة لتعزيز الروابط بين الزوجين، وإذا كنتما عرسان جدد، يمكنكما اتباع عدة نصائح للاستمتاع بحياة زوجية سعيدة في رمضان.

على الزوج، تقدير زوجته والمجهود الواقع على عاتقها في رمضان، وأنها زوجة جديدة وتتحمل مسؤولية جديدة، لذا يمكن التعامل بهدوء ولفت الانتباه بطريقة لطيفة وتجنب العصبية.


وعلى الزوجة أيضًا، معرفة الظروف الصعبة التي يواجهها زوجها في تحمل مسؤولية المنزل، والضغوطات التي قد يواجهها في العمل، ومن الأفضل الحرص على أداء العبادات سويًا في رمضان.

من أهم الأمور التي تساعد على إستقرار العلاقة بين الزوجين، تجنب العصبية، وتجنب تجنب تصيد الأخطاء، وتجنب المشاحنات والخلافات. وعدم إثارة غضب الآخر.



ads