الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الجن يحتفل بابن حمادة هلال» الحلقة الأولى من المداح تثير الجدل بسبب الجن العاشق

الخميس 23/مارس/2023 - 12:26 ص
هير نيوز

تصدر مسلسل "المداح وأسطورة العشق" الجزء الثالث من سلسلة مسلسل المداح، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل.



وبدأت الحلقة بإحياء "صابر المداح" الذي يقوم بدوره حمادة هلال، حفل مديح في ليلة "مولد سيدي عبدالرحيم القناوي" وبعد ذلك، يطلب منه أحد كبار القرية "الحاج سليم" أحمد ماهر أن يحل له أزمة "أمينة" ابنة شقيقته الحامل في الشهر الثاني دون أن تتزوج، وهو الأمر الذي ينال من شرف أسرته داخل القرية التي يعيش بها.



وأثناء محاولة حمادة هلال مساعدة هذه الفتاة يتعرض للعديد من الأزمات فور أن تصطحبه إلى مكان المغارة التي يتواجد بها الجن العاشق الذي على ما يبدو نال من شرفها دون وعيها وهنا تحدث المفاجأة وهي مطاردة الجن لـ"صابر المداح" وتعريض حياته وحياة زوجته للخطر.

وبعد ذلك ظهر في الحلقة خضوع، زوجة "صابر المداح" لأزمة صحية وتخضع على إثرها لعملية ولادة سريعة على الرغم من أنها في الشهر السادس من الحمل.

سلمى يحبها الجن وتطارد حمادة هلال».. تفاصيل الحلقة الأولى من «المداح أسطورة  العشق» | المصري اليوم

وفي المستشفى يرى "صابر" الشياطين وهي تستقبل مولوده في غرفة الولادة التي يتواجد فيها زوجته وابنه مرددين جملة "ابننا جه".

ويأتي مسلسل "المداح أسطورة العشق"، من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور الأحداث حول "صابر"، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لآفاق مختلفة، حيث تتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المفاجآت، خاصة عندما يرزق بطفل، وتتداخل الأحداث عندما يحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس ابنه وإنما ابن الشيطان، ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلي بلاد كثيرة وبعيدة أملا في الوصول للحقيقة.

ads