الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد عرض مسلسل مصطفى شعبان «بابا المجال» في رمضان 2023

الخميس 23/مارس/2023 - 03:13 م
بابا المجال
بابا المجال

بدأ السباق الرمضاني لمسلسلات رمضان وبدأت القنوات الفضائيات في عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2023، ويعرض مسلسل  "بابا المجال" للفنان مصطفى شعبان في السباق الرمضاني 2023، والذي من المقرر عرضه حصريا على شاشة "النهار".

مواعيد عرض مسلسل مصطفى شعبان




مواعيد عرض مسلسل "بابا المجال"

يعرض على قناة النهار في المواعيد التالية:

العرض الأول: 10 مساء.
الإعادة: 2 صباحًا.
الإعادة2: 9 صباحًا.


وفي  المواعيد التالية على النهار دراما:

العرض الأول: 11 مساء.
الإعادة: 4 صباحًا.
الإعادة2: 8 صباحًا.


بوستر مسلسل بابا المجال


وقد ظهر الفنان  مصطفى شعبان، علي بوستر مسلسل "بابا المجال" وهو مكلل الأيدي، وسوف يقضي شعبان، فترة في السجن بسبب اتهامه بجريمة قتل.

وقد صرح الفنان مصطفى شعبان إنه يستهدف فى أعماله الجيل الجديد والشباب، والتربية من خلال أحداث العمل، والحديث عن قيمة العائلة والعلاقات بينهم.

وتدور أحداث مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان، في رمضان 2023، ضمن إطار من الأكشن والإثارة، ويلقب بطل العمل بـ بابا المجال، بعد أن استطاع أن يثبت نفسه في مجال عمله.




أبطال مسلسل "بابا المجال"

مسلسل “بابا المجال” من بطولة مصطفى شعبان، وباسم سمرة نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.




وفي سياق آخر، شارك مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 بمسلسل "دايمًا عامر" وشاركه البطولة الفنانة لبلبة، وصلاح عبدالله، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، وميرنا نور الدين، وأحمد الشامي،ونضال الشافعي،ومحمد محمود، وهبة حسن، وميمي جمال , والعمل من  إخراج مجدي الهواري.




إقرأ أيضًا..

ads