الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان2023 | كيف رأى حمادة هلال الجن في «المداح»؟

الخميس 23/مارس/2023 - 08:50 م
هير نيوز

تصدر مسلسل "المداح" تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك منذ عرض أولى حلقات الجزء الثالث منه "المداح وأسطورة العشق" الذي يعرض في رمضان 2023.

وتساءل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عن كيف أصبح حمادة هلال" صابر المداح" يرى الجن والشياطين بشكل عادي، بعدما كان يراهم بأشكال مختلفة في الجزء الأول والثاني.

تفاصيل الحلقة الأولى من المداح أسطورة العشق | مجلة أراويكي

واستدل المستخدمون بأن حمادة هلال كان يرى الجن الذي يحاربه بأشكال مختلفة، ففي الجزء الأول ظهر له الجن في النهاية عندما قام بحرقه، وهو الشيطان الذي أدي دوره أحمد وفيق، وفي الجزء الثاني كان يحارب الجنية ماليكا التي أدت دورها سهر الصايغ، وكانت تظهر له في شكل إنسانة، وهو عكس ما حدث في الجزء الثالث.

وظهر الجن لـ"صابر المداح" في أكثر من مناسبة، ورآهم بشكل واضح وصريح، ففي المرة الأولى عند خروجه من المغارة في الجبل ظهر له الشيطان واقفًا على مخرجها، وفي مشهد نهاية الحلقة شاهد فوج من الجن في المستشفى ذاهب لزيارة ابنه الذي ولد في الشهر السادس.

الحلقة الأولى من «المداح 3»: صابر يواجه الجن العاشق.. وهبة مجدي تضع مولودها  (تفاصيل) | المصري اليوم

والسبب في رؤية الجن بشكل واضح وصريح، هو زيارة للمغارة التي شاهد على حوائطها وسقفها حروف وطلاسم غريبة ورسمة شجرة عندما قام بلمسها تحركت كل الحروف ناحية الشجرة التي مازالت يدها عليها وتحركت وكأنها تدخل جسده، وتركت علامة على يده.

ودلل البعض على هذه النظرية بأنه عندما خرج "صابر المداح" من الكهف بعد ذلك أصبح يرى الجن بشكل طبيعي وبعينه المجردة، وهو ما حدث على باب المغارة عندما رأي الشيطان ينتظره قبل أن يظهر الذئب الأسود ويخيف الشيطان، وكذلك ما حدث في المستشفى.

الحلقة الأولى

وعرضت أمس الأربعاء الحلقة الأولى من مسلسل المداح وأسطورة العشق، وبدأت الحلقة بحفل مديح في ليلة "مولد سيدي عبدالرحيم القناوي" وبعد ذلك، يطلب منه أحد كبار القرية "الحاج سليم" أحمد ماهر أن يحل له أزمة "أمينة" ابنة شقيقته الحامل في الشهر الثاني دون أن تتزوج، وهو الأمر الذي ينال من شرف أسرته داخل القرية التي يعيش بها.


وأثناء محاولة حمادة هلال مساعدة هذه الفتاة يتعرض للعديد من الأزمات فور أن تصطحبه إلى مكان المغارة التي يتواجد بها الجن العاشق الذي على ما يبدو نال من شرفها دون وعيها وهنا تحدث المفاجأة وهي مطاردة الجن لـ"صابر المداح" وتعريض حياته وحياة زوجته للخطر.

وبعد ذلك ظهر في الحلقة خضوع، زوجة "صابر المداح" لأزمة صحية وتخضع على إثرها لعملية ولادة سريعة على الرغم من أنها في الشهر السادس من الحمل.

وفي المستشفى يرى "صابر" الشياطين وهي تستقبل مولوده في غرفة الولادة التي يتواجد فيها زوجته وابنه مرددين جملة "ابننا جه".

هير نيوز

ويأتي مسلسل "المداح أسطورة العشق"، من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

ads