الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعلامي العراقي نزار الفارس يرد على تصريحات رانيا يوسف

الخميس 23/مارس/2023 - 09:35 م
هير نيوز

عادت من جديد أزمة الفنانة رانيا يوسف، مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، لصدارة تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تحدثت عن الأزمة من جديد في آخر تصريحات لها.

وقال نزار الفارس في تصريحات صحفية اليوم إن كل ما صرحت به رانيا يوسف مؤخرًا ليس صحيح، مؤكدًا أنها تحدثت معه بعد اللقاء الذي حدث بينهما وقالت له: "أنا عمري ما هندم إني عملت الحوار دا معاك".

رفض استئناف نزار الفارس ضد رانيا يوسف

وأضاف: "لو كانت أسئلتي محرجة ولو كانت رانيا نادمة على الحوار كما تقول لماذا نشرت هذه الاسئلة تحديدا عبر صفحتها الرسمية على انستجرام ترويجا للحلقة".

وشدد الإعلامي العراقي نزار الفارس على أن رانيا يوسف لم تطلب منه حذف أي أسئلة جريئة كما صرحت، واصفًا هذه التصريحات: "هذا كلام فارغ".
شرط من نزار الفارس لمصالحة رانيا يوسف.. ومحاميها يرد | سكاي نيوز عربية

تصريحات رانيا يوسف

وتحدثت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، حيث قالت: "أنا استقبلته لأنه مكنش مصري، واتحايل عليا إنه يعمل اللقاء ده علشان يتشهر في مصر ويشتغل".

أعمال رانيا يوسف

وتجدر الإشارة إلى أن رانيا يوسف، تغيب عن سباق دراما رمضان 2023، ولكنها تعيش حالة من النشاط السينمائي، حيث تنتظر طرح فيلم ورد وريحان عقب انتهاء موسم رمضان، ولعبت بطولته مع الفنان أحمد الفيشاوي والعديد من الفنانين، منهم: نانسي صلاح، نبيل عيسى، عمرو عبد العزيز وهومن تأليف وإخراج محمد نبيل.

فستان البطانة

وفي وقت سابق  عادت من جديد الفنانة رانيا يوسف، لتعلق على فستانها الشهير "فستان البطانة" بعد أن سبب لها أزمة كبيرة في الوسط الفني والشارع المصري بعد ظهورها به في مهرجان الجونة في إحدى دوراته بالسنوات الماضية.


وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على ارتداء فنانات عالميات لفستان شبيه لفستانها المذكور وذلك على هامش حضورها لمهرجان البافتا 2023، وقالت رانيا يوسف، عبر حسابها على إنستجرام وعبر خاصية ستوري:" نفسنة وتقليد أعمى".

يأتي ذلك بعدما ظهرت الممثلة أرينا ديبوز في حفل مهرجان البافتا 2023، بفستان شبيهة لما ارتدته رانيا يوسف، حيث جاء فستانها باللون البيج مع بطانة من نفس اللون.

ads