الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا عن والدها: «مقدرش اتبرأ منه.. وأمي اختارت غلط»

الخميس 23/مارس/2023 - 11:11 م
هير نيوز

كشفت الفنانة يسرا، حقيقة الاتهامات التي وجهت لها في بعض الأحيان بأنها تتنكر من اسم والدها، وترفض ذكره في الكثير من المناسبات.

وقالت الفنانة يسرا في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أنا والقناع" المذاع عبر فضائية "الحياة" أنها لم تفعل هذه الأمور: "عمري ما أقدر اتبرى من اسمي ولا من أبويا محمد حافظ نسيم، ولكن أنا برضو بنت أمي سهيلة وهبي".



وأضافت: "أنا بنت سهيلة وهبي الست اللى ربت وكبرت وتعبت وشقيت وحرمت روحها من حاجات كتير اوي علشان أكون في المكانة اللى فيها دلوقتي".

وأردفت: "مرة  لومت أمي على اختيارها أب قاسي ليا وقالت لي أنا اخترت غلط فمكنش ممكن استمر في الجوازة دي وعلشان كده مشيت ولما تكبري هتعرفي ليه أنا مشيت".

يسرا توجه رسالة إلى كل سيدة: خليكي قوية وما تضعفيش.. ربنا خالقنا أقوياء -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل

وتابعت الفنانة يسرا تصريحاتها: "لما كبرت عرفت إن أمي كان عندها حق إنها تمشي ومتكملش مع أبويا وقلت لها انتي كان عندك حق وآسفة إني سألتك ليه مشيتي".

مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة"

وفي الوقت الحالي تعرض قناة cbc يوميا مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" فى تمام الساعة 9:45 مساء، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وهو من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له، إيمان السيد، محمد أوتاكا، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

عرض مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" على cbc يوميا فى العاشرة إلا ربع مساء

وفي وقت سابق قالت يسرا عن مسلسلها: "شخصيتى فى المسلسل عن سيدة مصرية كانت تعيش خارج مصر، ثم قررت العودة للحصول على ميراث زوجها بصحبة ابنائها فى المسلسل وهما الفنانين آدم الشرقاوى ومايان السيد".

وأردفت: "عايزة أقول لكم على حاجة، أنا معتمدة عليهم الحقيقة فى الكوميديا، وبعتمد على أنهم يحطوا المواقف اللى أنا أقدر أضيف عليها ريأكشن كوميدى، والحقيقة أن وجودهم ضايف لنا جدا فى المسلسل".

ads