الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نصيحة تامر حسني»| حسن شاكوش يكشف حقيقة هجومه على الفنانين بسبب زفافه (فيديو)

الأحد 26/مارس/2023 - 08:19 م
حسن شاكوش في العرافة
حسن شاكوش في العرافة

أكد المطرب الشعبي، حسن، شاكوش، أنه كان يتمنى أن يحضر حفل زفافه المطرب الكبير عمرو دياب، بجانب النجوم الكبار الذين حرصوا على حضور حفل الزفاف.

وكشف حسن شاكوش في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عن النصيحة التي قدمها له تامر حسني حيث قال:" أنا كلمت تامر في التليفون في شغل وقولتله دا فرحي أنا وأنا عايزك في شغل وشوف هتعمل معايا إيه".

 


وأضاف:" قالي يا حبيب قلبي ألف مليون مبروك الدنيا غليت ووفر فلوسك، وجالي من غير مقابل هو وفرقته".

وعن حقيقة مهاجمته لمن غاب عن حفل زفافه قال:" أنا مهاجمتش اللي مجاش فرحي، أنا بحب الناس دي وكنت بتمنى يكونوا موجودين في فرحي".

وأردف:" ممكن الناس تفهمني غلط وتفتكر إني بهدد ولكن دي طريقيتي، أنا مش بحضر أقول إيه قبل ما أطلع اتكلم وبحب أكون على طبيعتي".
 

واستطرد:" كان نفسي أستاذ عمرو الليثي ييجي فرحي، وعمرو أديب والدكتورة بسمة وهبة ولكن أنا عذرتك لظروفك الصحية وقلبي معاكي".

حفل زفاف حسن شاكوش
وفي وقت سابق احتفل المغني حسن شاكوش بزفافه، في حفل كبير بأحد فنادق القاهرة، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم طارق، بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين وعدد من نجوم الوسط الفني.

ونشر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لتجهيزات الحفل، وأخرى لعقد القران وحفل الزفاف.

حسن شاكوش ظهر في أحد الفيديوهات، وهو يقول: "موضوع مختلف إني أبقى عريس، دي بالنسبالي معجزة، هغنيلها حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت، وهي بنت الجيران على فكرة".

وانتشرت صورة للعروس وهي تسجد لله شكرا، ولاقت الصورة إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ريم افترشت الأرض بفستان زفافها، في مشهد أثار إعجاب الحضور من عائلة العروسين والمعازيم وبعض نجوم الفن الذين أخذوا يلتقطون الصور لها.

ads
ads