الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة حسن شاكوش تهدده بالانفصال على الهواء

الإثنين 27/مارس/2023 - 08:15 م
هير نيوز

شهد الجزء الثاني من حلقة مطرب المهرجانات الشعبي في برنامج "العرافة" مشادة بينه وبين زوجته، وتهديد بالانفصال، وذلك بعد مشادة بينه وبين شيخ العرافين.

وعلى هامش الحلقة، أخبر شيخ العرافين ريم طارق، زوجة حسن شاكوش، بأنه متزوج من سيدة أخرى، ولديهم شقة يسكنان فيها بالتجمع، وأن تلك السيدة هي التي أهدته سلسلة وأهداها سيارة.



وما زاد من الأزمة هو أن شيخ العرافين قال لزوجة حسن شاكوش، أن الكلب الذي حصلت عليه كهدية من زوجها مطرب المهرجانات الشعبية، هو في الأساس يعود لزوجته الأولى.

وهذا الأمر جعل حسن شاكوش ينفعل بقوة ويهدد بترك الحلقة، ولكن هددت زوجته بالانفصال عنه، حيث قالت زوجته: "خلاص يا جماعة موضوعي انتهى" مشيرة لإنهاء زواجها من حسن.

وخلال الحلقة دافعت ريم زوجة شاكوش عن سجودها في قاعة زفافها مشيرة إلى أنها تعرضت لأكثر من محنة قبل خطبتها لشاكوش، وأن الأمر دفعها للمواظبة على صلاة قيام الليل.

رسالة كيدية».. حسن شاكوش: طلبت من مراتي تقفل كل حساباتها على السوشيال ميديا  | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

وأضافت ريم زوجة شاكوش "وكل اللي كان في دماغي إن أنا أسجد وكويس إني مسجدتش قدامه عشان هشيله ذنب ولا أهلي ولا أهل حد يعرف ومركزتش مع حد".

أعمال بالشلل والانتحار

وفي وقت سابق اليوم، أكد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أنه تعرض لأذى كبير في حياته، وذلك بسبب الأعمال السفلية.

وقال حسن شاكوش في مقطع فيديو لايف عبر حسابه على إنستجرام: "أنا اتأذيت كتير جدًا وحياة ربنا في ناس كانت بتأذيني لدرجة الأذى اللي يموتني وكان بيتعمل لي أعمال بوقف الحال وبالشلل وأعمال أني أموت نفسي أو انتحر".

وأضاف حسن شاكوش: "الحمد لله لأني قريب من ربنا ما حصليش حاجة، ومش شرط علشان قريب من ربنا أني أكون بصلي، لأ أنا بقى لي كتير جدًا مش بصلي".


وتابع: "ما كانش حد دريان بيا وأنا كراجل مطرب لو فيا هموم الدنيا كلها بطلع على المسرح يضحك ويرقص ويعمل كل حاجة علشان شغله وأكل عيشه".

وأردف: "ما ينفعش أدخل مشاكل خاصة في الشغل لأن الناس اللي جايبينك شغل ودافعين فلوس مالهمش دعوة بمشاكلك".

ads