الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الهرشة السابعة» يظهر معاناة فترة كورونا في البيت المصري

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 08:01 م
هير نيوز

انطلق السباق الرمضاني لهذا العام وانطلقت معه العديد من الأعمال التي لاقت إعجاب الجمهور ومن أبرزهم مسلسل "الهرشة السابعة" للفنانة أمينة خليل.

أمينة خليل في الهرشة السابعة



يتناول العمل الدرامي قضية مهمة تمس كل البيوت المصرية وهى الملل الزوجي. وأهمية الاحتواء والتفاهم فى العلاقة بين الزوجين. وخلال الحلقة الخامسة، تناول العمل الدرامي معاناة البيت المصري وأحوالهم الاقتصادية والنفسية أثناء فترة الوباء بفيروس كورونا، حيث أصيبت نادين وزوجها بالكورونا، وتأثر عمل زوجها "أدم" بعد توقف الحياة بسبب الوباء.

أشاد الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمسلسل "الهرشة السابعة" وبأداء الفنانة أمينة خليل الذي يصل للمشاهدين بكل مصداقية.



أحداث مسلسل "الهرشة السابعة"

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويضم عددًا من القضايا التي تهم الجمهور من بينها اختفاء الحب بعد الزواج، حيث يكشف العمل قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، وكيف يتسرب الملل إلى حياتهما الزوجية بمرور السنوات، ويقع طرفا العلاقة في أسر الإحباط وتظهر أمينة خليل بدور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين. ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل "الهرشة السابعة "

يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"  الساعة الـ10 مساءً
ويعاد الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة

كما يعرض على "MBC مصر 2"  الساعة الـ 8 مساءً
ويعاد الثالثة فجرًا
بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية.


أبطال "الهرشة السابعة"

يشارك في مسلسل الهرشة السابعة عددًا كبيرًا من النجوم مع الفنانة أمينة خليل، من بينهم: «محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، حنان سليمان»، إلى جانب ضيوف الشرف في المسلسل.




والجدير بالذكر آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل "العائدون" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وشاركت في بطولته إلى جانب أمير كرارة،  محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.


اقرا أيضا..

ads