الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أدعية مستجابة» دعاء اليوم السادس من رمضان 2023

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 07:31 م
دعاء 6 رمضان
دعاء 6 رمضان

يحرص المسلمون في الشهر الفضيل على ترديد الأدعية خاصة وأن الدعاء في رمضان مُستجاب بإذن الله، فشهر رمضان أفضل الأوقات للدعاء وإستجابته من الله عزوجل..

 

دعاء 6 رمضان 2023

وفي اليوم السادس من رمضان، ندعو الله بعدد من الأدعية ومن أبرزها:

- اللهم إني أسألك في اليوم السادس من رمضان أن ترحمني وتغفر لي ولوالدي، أنت الحنّان المنان، صاحب الفضل والإحسان، تفضل علينا بجودك وكرمك وسخائك، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العليا، يا حي يا قيوم، اقضي حاجتي وحاجة جميع المسلمين، ووفقني لما فيه الخير والطاعة، واختر الخير لي ولأهلي وللمؤمنين والمؤمنات، أنت مولانا، ونعم المولى ونعم النصير، والحمد لله رب العالمين.

- اللهم في اليوم السادس من الشهر الفضيل، استرني بسترك والعفاف واحملني على العدل والانصاف اللهم أمِّني في رمضان من كل شي أخاف منه بعصمتك يارب، اللهم لا تؤاخذني أن نسيت أو اخطأت واقلني من الخطايا والهفوات، اللهم نقني من البلايا واشرح لي صدري وانا صدري بأمانك يا رب العالمين.

- اَللّهُمَّ في اليَومِ السَّادِس مِن رَمَضَان اجْعَلْنى فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ.

- اللّهُمَّ في سادس يوم رمضان وَفِّرْ حَظِّي فيهِ مِنَ النَّوافِلِ، وَأكْرِمني فيهِ بِإحضارِ المَسائِلِ، وَقَرِّبْ فيهِ وَسيلَتي إليكَ مِنْ بَيْنِ الوَسائِلِ، يا مَن لا يَشْغَلُهُ إلحاحُ المُلِحِّينَ.

- اللهم في سادس أيام شهرك الكريم، أرحمني يا أرحم الراحمين في اليوم السادس من رمضان نسألك يا غياث المستغيثين، أن تجعل لنا في هذا اليوم رحمات تكتب وخطايا تمسح ودرجات تُرفع.

- اللهم في سادس أيام شهرك المبارك الطيب أسألك أن تبلغنا برحمتك ومن نحب وأهلينا وجيراننا وسائر المسلمين ليلة القدر، اللهم وارزقنا فيها البركة التي تتنزل من السماء.


إقرأ أيضًا..

«أدعية مستجابة»| دعاء ثالث يوم رمضان 2023 (فيديو جراف)


ads