الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسريب فيديو لـ محمد سعد يهين طاقم عمل «إكسلانس»

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 07:22 م
هير نيوز

عاد من جديد الفنان محمد سعد، لتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب مشادته مع طاقم عمل مسلسله الجديد "اكسلانس" الذي يعرض في رمضان 2023.

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مسرب من مكان تصوير الحلقات المتبقية من مسلسل اكسلانس، وظهر خلاله محمد سعد وهو ينفعل بقوة على طاقم الإنتاج والمساعدين له، وفي بعض الأحيان يسبهم ويوجه لهم الاهانات.



وكان محمد سعد في مقطع الفيديو المتداول يقول لمن حول :" انتوا حاجة مقرفة جداً، انتو قرف".

رد المخرج

وزعم البعض أن المشادة كانت بين محمد سعد، وبين مخرج العمل إبرام نشأت، ولكن نفى الأخير هذا الأمر، مؤكدًا أنه ليس له علاقة بتلك المشادة.

بعد الحلقة الرابعة.. محمد سعد يتصدر تريند تويتر بمسلسله الرمضاني إكس لانس |  المصري اليوم

وقال إبرام نشأت في تصريحات له اليوم:" الخناقة مش معايا ورحمة أمي ووحياة عيالي ولا مع طاقم العمل، الخناقة مع كرو الإنتاج ودي أول خناقة أشوفها ليه".

ودافع مخرج مسلسل "إكسلانس" عن محمد سعد وقال:" والناس فاهمة غلط بالعكس هو أصلا صاحبنا وبيضحك ويهزر معانا في الكواليس طول الوقت وبيدعمنا".

وأضاف إبرام نشأت: "الكواليس زي الفل وهو فنان شاطر ومحترم وأخويا وصاحبي وجاري، وهو اللي رشحني هو صاحبي جدًا"، متابعًا: "وسبب من أسباب الخناقة إننا كنا بنصور في الحرفيين وهي منطقة زحمة ودوشة وهو ما كانش عارف يصور".

مسلسلات رمضان 2023.. موعد عرض «إكس لانس» لـ محمد سعد | المصري اليوم

وأكد إبرام نشأت أن الانتقادات التي توجه إلى محمد سعد ومسلسل "إكس لانس"، عبارة عن حملة موجهة للتقليل من نجاح الفنان، قائلًا: "شخصية محمد سعد في إكس لانس مختلفة عن الحناوي وهو عامل مجهود حلو".

تفاصيل الخناقة

ومن جانبه كشف الفنان حسن عبدالفتاح، عن كواليس وتفاصيل خناقة محمد سعد، في كواليس تصوير مسلسل "إكسلانس"، قائلًا إن خناقة محمد سعد كانت مع طاقم الإنتاج، مشيرًا إلى أن سعد يتشاجر معهم بشكل دائم.

في الحلقة الثانية.. خلافات محمد سعد لا تنتهي في "إكس لانس" - بوابة الأهرام

وأضاف حسن عبد الفتاح: "دايمًا بيحصل خلافات بينهم، بيكون محمد سعد طالب حاجة مش بتيجي أو مشاهد بتتحط مكان مشاهد أو إكسسوار ما جاش، لكن هو مع الممثلين كويس وعمره ما زعق فيهم".

ads