الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كهربني أنا وبلاش هي» وصلة حب محمد فراج وبسنت تشعل السوشيال ميديا

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 08:20 م
هير نيوز

تصدرت حلقة الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، تريند منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعدما حلا كضيوف على برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويعرض عبر فضائية MBC مصر في رمضان 2023.

وسلط المستخدمون الضوء على جملة قالها محمد فراج، خلال المقلب الذي يقوم به رامز جلال، حيث قال فراج: "كهربني أنا وبلاش هي".



واقترب رامز بالصاعق الكهرابي نحو بسنت شوقي، ولكن صرخ محمد فراخ قائلًا: "ياعم قولتلك كهربني أنا وهي لا".

وعلق رامز جلال على ما قاله محمد فراج في نهاية الحلقة، حيث قال: "فراج أثبت إنه بيعشق بسنت.. أي حاجة يقول تعملوها فيا أنا هي لا".



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي جملة محمد فراج "كهربني أنا بلاش هي"، وحصدت هذه الجملة تعليقات عديدة، فكتبت أحدهم: "أصيل يا أبورحاب"، بينما كتبت أخرى: "ربنا يكرمنى بواحد يحبنى كدا".



وكتبت أخرى: "بحب حبهم لبعض"، بينما كتبت أخرى: "حقيقي إحنا مفتقدين الحب دا فحياتنا".

تفاصيل الحلقة

وبدأت الحلقة الجديدة من مقلب "رامز نيفر إند" اليوم، بخداع الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، بدخولهما لإعلان افتتاح مطعم جديد، وكان ذلك في الحقيقة عبارة مقلب رامز جلال في "المطعم الطائر".

وبعد ظهور رامز المتقمص شخصية شيف تركي، وافتعال حريق في المطعم مع تحريك الكراسي وسط صراخ الموجودين، تمسكت بسنت في يد زوجها فراج مع ظهور الخوف والذعر على وجهها.



واستخدم رامز طفاية الحريق في وجههما مع صراخ فراج قائلا: «حد ينزلنا مش هينفع»، وعندما كشف رامز وجهه له قام فراج بسبه.

ولكن قام رامز بالتحدث معهما وطلب أشياء مزعجة نظرا لكونهما غير قادرين على الحركة، ولكن فراج كان يطلب أن يفعل رامز أي شيء فيه هو وليس في بسنت.

ads