الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لوسي: «مش هزعل لو مت وأنا لابسة بدلة رقص» (فيديو)

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 08:42 م
هير نيوز

أثارت الفنانة لوسي جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها بشأن موتها وهي مرتدية بدلة رقص.

وقالت الفنانة لوسي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "العرافة" المذاع عبر فضائية المحور وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة إنها لا تخاف أن تموت وهي ترتدي بدلة رقص.



وأضافت: "بعمل حاجة الدنيا كلها شايفاها، مش تحت أو فوق السرير، بعمل حاجة في العلانية، زي ما الدكتور بيلبس البالطو بتاعه والكناس بيلبس لبسه، إحنا بنشتغل مهنة في النور".

وأردفت الراقصة والفنانة لوسي: "أنا لا أقدم بجاحة، ولكن فن ورقص، بلدي معترفة بي، والرقص مرسوم على جدران قدمائنا المصريين".

لوسي تجيب على سؤال: «خايفة تموتي وأنتي لابسة بدلة رقص؟» - الأسبوع

وتابعت: "نصيبي كده ومكتوب على جبيني إني هبقى رقاصة وأشتغل في الأفراح الشعبية لحد ما أكبر شوية وأبقى كومبارس وممثلة ونجمة وبطلة ومشهورة".

وكشفت لوسي في تصريحاتها عن الإصابات التي تعرضت لها أثناء تصوير بعض أعمالها الفنية قائلة: "الفنان توفيق عبدالحميد ضربني في التصوير وعملت 40 غرزة وأصبت بارتجاج في المخ وقيء وغرقت في دمي، مزعلتش، مش قاصد يعمل كده، ولما رحت المستشفى لقيته قاعد تحت رجلي وبيبكي ويعتذر".

وأضافت:" كنا نقوم بالتصوير في مكان بعيد، والذهاب إلى أقرب مستشفى كان أمرا صعبا للغاية، أتذكر أن ماجد المصري كسر أنفي، وأصبت بالغضروف في مسلسل البيت الكبير مع المخرج محمد النقلي".



كواليش مشادتها في المسرح

وكشفت الفنانة لوسي عن تفاصيل مشادتها على المسرح القومي، قائلة:" لما لقيت أستاذ إيهاب فهمي مدير المسرح يرسل للفنانين منشورًا ويتحدث إليهم عن أهمية الالتزام بالوقت والمواعيد، وكانوا يلتزمون في البداية ثم يخالفون التعليمات".

وأضافت: "عملت 44 ليلة عرض وقدمنا مسرحية ناجحة جدا، صفوة المجتمع ورجل الشارع كان يحضر والكل كان سعيدًا،كنت شايلة العمل على أكتافي وكل اللي معايا كانوا شباب جدد، وكلهم موهوبين وموهوبات جدا، لكن حدثت بعض الأزمات بسبب عدم الالتزام".

لوسي: مندمتش على الفن والرقص.. مافيهمش حاجة غلط | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

وأشارت: "أرسلت شكوى رسمية إلى وزيرة الثقافة، فقد كان هؤلاء الفنانون موظفين في المسرح القومي، لذا فقد جرى تحريك هذه الشكوى للنيابة الإدارية".

وأضافت لوسي: لم أتابع ما جرى في التحقيق، لكن علمت أنهم نفوا وجود خلافات بيننا، وأرجعوا المشادة إلى تعب أعصابهم، واعترف أحدهم أنه كان ينسى ما جاء في الاسكريبت، وأكدوا أنهم يحبون الفنانة لوسي.

ads