الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبدالغفور: أقبل ارتداء المايوه.. وأرفض البوتكس

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 10:11 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور، عن موقفها من تأدية مشاهد إغراء في أعمالها الفنية.

وقالت ريهام عبدالغفور في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أنا والقناع" المذاع عبر فضائية الحياة وتقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب: "قلت هذا الكلام وكنت صغيرة في السن وكان عندي 16 سنة، وما زلت عند رأيي".



وأضافت ريهام عبدالغفور: "ولو هناك مشهد يتطلب ارتداء المايوه من الممكن أن أناقشه ويتم تصويره بطريقة معينة، نظرا لعادات المجتمع أو التسبب بالضيق لأمي".

وتابعت: "بقيت بعمل أي دور بحبه حتى لو كان فيه مشاهد إغراء أو لا، والذين يقدمون مشاهد الإغراء يقدمون أكثر منى للفن، ولكن هى قدرات وظروف".

وعن عمليات التجميل أكدت ريهام عبدالغفور أن للجميع الحق في الخضوع لعمليات تجميل كما يريد، ولكنها شددت على رفضها لعمليات "البوتكس".

الليلة.. ريهام عبدالغفور ضيفة منى عبدالوهاب فى «أنا والقناع»

وأضافت: "أحب شغلي أوي وبخاف عليه أكتر ما بخاف على شكلي عشان كدة مبحبش أخش في موضوع البوتكس".

وتطرقت الفنانة ريهام عبدالغفور للحديث عن الحسد، قائلة: "الحسد موجود، ومبعرفش أداري حاجة ودائما عندي صراع ما بين وأما بنعمة ربك فحدث".

وأضافت: "استيعنوا على قضاء حواجئكم بالكتمان، ومبقاش عارفة أعمل إيه، وفى النهاية أختار بان أفصح عن اعمالي لأني بكون فرحانة".

ريهام عبد الغفور: "فى ناس بتلبس عريان وتشرب خمور بس عندها أخلاق" - اليوم  السابع

وعن والدها قالت: "محدش هيقدر يفرض حد لو مستواه ليس جيدا، وزمان كنت حساسة وكنت ممكن أعيط شهرين عشان كلمة تتقال، وببقى عايزة أبويا يكون فخور بيا وميسمعش إني مثلت لمجرد اسمه بس".

وأشارت إلى أن معظم الفنانين من جيلها وأبناء فنانين أثبتوا أنهم يمتلكون موهبة كبيرة ولم يدخلوا المجال لمجرد أنهم أبناء فنانين، وأشهرهم محمد عادل أمام وأحمد صلاح السعدني ودنيا وإيمي سمير غانم.

اما عن برنامج "انا والقناع" فيعرض بشكل يومي خلال شهر رمضان وتحاور فيه منى عبد الوهاب عددًا من الفنانين وتكشف العديد من الكواليس الخاصة بحياتهم الفنية والشخصية، حيث استضافت عددا من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، وشيماء سيف، وشريف منير، ونيللي كريم ويسرا وغادة عادل.

ads