الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زواج عرفي وسرقة»| كيف أفلت إسلام جابر لاعب الزمالك من دعوى إثبات النسب؟

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 11:03 م
اسلام جابر لاعب الزمالك
اسلام جابر لاعب الزمالك السابق

أصدرت محكمة الأسرة في العمرانية، حكمها برفض قضية إثبات النسب التي أقامتها سيدة ضد اللاعب إسلام جابر، لاعب كرة القدم في نادي الزمالك السابق. 



قصة الزواج العرفي للاعب الزمالك السابق إسلام جابر

وكانت السيدة المدعية قالت أمام المحكمة في وقت سابق، إنها تعرفت على اللاعب إسلام جابر نجم فريق كرة القدم نادي الزمالك السابق، عبر أحد الأصدقاء، وبعدما تطورت العلاقة بينهما إلى قصة حب، طلب منها الزواج بعقد عرفي من خلال أحد المحامين، وهو في نفس الوقت صديق للمدعى عليه لاعب فريق الزمالك السابق، وحسب ادعاء تلك السيدة، فقد تم استئجار شقة سكنية لها تقع في حي الهرم، كما أن اللاعب إسلام جابر عندما علم بحملها لم يعترض. 


 

شقة إيجار جديد مسكن زوجية إسلام جابر

ولفتت السيدة المدعية، أمام المحكمة، أن لاعب الكرة السابق إسلام جابر وفّر لها مسكن الزوجية بعدما تزوجا عرفيًا، وكان عبارة عن شقة إيجار جديد، من أجل المعيشة فيها. 

وكانت السيدة أكدت في المحضر الذي حررته أمام قسم شرطة الهرم، إنها تزوجت من إسلام جابر لاعب نادي الزمالك السابق، عرفيًا يوم 5 مارس 2022، أنها أخبرت اللاعب باكتشاف حملها في الشهر الرابع، ولكنها فوجئت بعد ذلك بان اللاعب استولى على ورقتي إثبات زواجهما العرفي لرفضه إثبات نسب الجنين. 

 

حبس لاعب الزمالك إسلام جابر لسرقة عقد الزواج العرفي

على الجانب الآخر، قال دفاع إسلام جابر، اللاعب المدعى عليه في دعوى إثبات النسب، لاعب نادي الزمالك السابق، إن محكمة الجيزة، سبق وحكمت بحبس اللاعب سنة مع الشغل، في اتهامه بسرقة عقد زواجه العرفي من السيدة، بعدما اتهمته بالزواج منها عرفيا وحملها منه، وأنه سرقة العقد العرفي الخاص منها بهدف إنكار زواجهما. 

وأكد محامي المدعى عليه لاعب نادي الزمالك السابق، إنه بصدد إعداد دعوى معارضة على حكم الحبس لتقديمها إلى هيئة المحكمة، مشددا على أنه لم يخطر بموعد الجلسة، وأن حكم الحبس صدر على اللاعب السابق غيابيًا. 



كانت سيدة حررت بلاغ أمام قسم شرطة الهرم، اتهمت فيه إسلام جابر لاعب كرة القدم الشهير بالزواج منها عرفيًا، وسرقة ورقتي الزواج العرفي بينهما، ورفضه الاعتراف بزواجهما العرفي، الذي دام عدة أشهر، أو إثبات النسب بعد أن أخبرته بحملها منه، وطلبت المدعية اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

ads