السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| رحلة جديدة لـ أحمد أمين عبر الزمن في «الصفارة»

الأربعاء 29/مارس/2023 - 05:56 م
أحمد أمين
أحمد أمين

مسلسل "الصفارة" يخوض السباق الرمضاني لعام 2023، وينتمي العمل لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة , و شهدت الحلقة 6 العديد من الأحداث والتي بدأت باستكمال حياة أحمد أمين في أزياء مغني المهرجانات،ومعه شقيقه وجيه، الذي يلعب دوره الفنان طه دسوقي، ومعه شقيقه وجيه، الذي يلعب دوره الفنان طه دسوقي، وتستمر حياتهم بين اللهو والغناء وجمع المال وحضور الأفراح والأكل.

أحمد أمين




وتقرر سامية الطرابسلي الراقصة التي يحبها طه دسوقي،  للارتباط بشخص غيره، لذلك يستخدم أحمد أمين  الصفارة، ويقوم بتغير حياته، فيعود  مرة أخرى للـ3 دقائق الحاسمة في حياته، فيضطر للزواج من سيدة لديها 3 أطفال.

ويوجه أحمد أمين مشاكل الأبناء الثلاثة بين الشريفة والتحرش فقرر أمين استخدام الصفارة ليغير حياتة لكنه لن يستخدمه بعد أن تأثر بحديثهم معه.

ويسافر اخية بالصفارة إلى أمريكيا كي يحضر دكتوراه ويتركه مع أبنائه الثللاثة.




أحداث المسلسل


تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي بعيدا عن المألوف  مرشد سياحي يستولي بطريق الصدفة على صفارة أثرية والتى تقوم بأعداتة إلى الماضي  3 دقائق، يقوم خلالها بتغيير بعض الأحداث ينتمي العمل لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة.

 أبطال مسلسل "الصفارة"


مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين ويضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم ، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.




اقرا أيضا...

ads