الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد عرض مسلسل أحمد أمين «الصفارة» فى رمضان 2023

الخميس 23/مارس/2023 - 03:13 م
الصفارة
الصفارة

خلال ساعات قليله سيعرض مسلسل "الصفارة" بطولة الفنان أحمد أمين، ضمن السباق الرمضاني لعام 2023، وينتمي العمل لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل أحمد أمين





مواعيد عرض مسلسل "الصفارة"

قام الفنان أحمد امين بمشاركة الجمهور عبر صفحتة الشخصية مواعيد عرض مسلسلة الجديد الصفارة والذي يعرض في المواعيد التالية:

- الساعة 7:45 مساءًا
- الإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا.
- الإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهرًا، وذلكبالتزامن مع عرضه على منصة "شاهد" الإلكترونية.



أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدي بعيدا عن المألوف حول مرشد سياحي يستولي بطريق الصدفة على صفارة أثرية والتى تقوم بإعادته إلى الماضي 3 دقائق، يقوم خلالها بتغيير بعض الأحداث.

أبطال مسلسل "الصفارة"

مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين ويضم العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم ، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.




آخر أعمال احمد أمين

والجدير بذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد أمين مسلسل "جزيرة غمام"، والذي عرض في موسم رمضان 2022 و حقق فيه نجاحا كبيرا وتلاقي تعليقات كثيرا من الجمهور، وشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين منهم: طارق لطفي، مي عز الدين، رياض الخولي، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، محمد جمعه، المسلسل من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.


تدور أحداث المسلسل فى حقبة زمنية لأكثر من 100 عام، حول عرفات الذي يعيش في القرية وله الكثير من البركات، لكنه يواجه قوى الشر المتمثلة في خلدون والعايقة ويحاول تحذير أهل قريته من طوفان قادم ستدمر القرية ومن فيها إلا ذوي النفوس الطيبة، مسلتهما حكايات من التاريخ ومحملا بالكثير من الرموز.

إقرأ أيضًا..



ads