الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجد المصري: مستحيل أضرب مراتي وتعرضت للتحرش

الأربعاء 29/مارس/2023 - 08:56 م
هير نيوز

تحدث الفنان ماجد المصري عن فارق السن بينه وبين زوجته، وعن حقيقة وجود أزمة بينهما.

وقال ماجد المصري في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس" إن زوجته وافقت على الزواج منه رغم فارق السن بينهما.



وأضاف:" هي حبت عقليتي وكنا نحتاج لبعض"، وزواجي منها ليس له علاقة بفرق السن، لكن كان من قدر الله واختيار لهم".

ورفض ماجد المصري مبدأ ضرب الزوجة، مؤكدًا أنه من المستحيل أن يقوم بضرب زوجته في أي وقت، وأن الضرب ليس هو الحل المناسب في أي وقت من الأوقات، قائلًا:" لاديني ولا رجولتي تسمحلي أعمل كده".

تعرضه للتحرش

وكشف الفنان ماجد المصري في الحلقة ذاتها، عن أنه تعرض للتحرش حينما قام بتمثيل دور سيدة في أحد أعماله الفنية. 



وقال ماجد المصري:" كنت زعلان جدًا لما عملت مع هاني رمزي فرقة بنات وبس، مع أني كنت قمر، لكن مينفعش"، مضيفًا :" مكنتش حابب كدا ولكني اتعاكست من راجل وانا قاعد في العربية من شخص متخصص في إصلاح الكاوتش".

وتحدث أنه من كتب قصة مسلسل "بابلو"، كما أن منتج المسلسل ممدوح شاهين يعرف ذلك، لافتا إلى أنه لا يريد أن يخلق المشاكل مع أي شخص، كما أن الفنان حسن الرداد بطل العمل يعرف ذلك.

وأردف: "حسن الرداد قالي لو عايز تعمل المسلسل اعمله.. اختلفت مع ممدوح على الممثلين المشاركين"، موضحًا أنه تنازل عن المسلسل وحصل على بعض الأموال ولم يكتب اسمه على المسلسل.



الإشادة بهيفاء وهبي

وفي الحلقة ذاتها ، أشاد الفنان ماجد المصري بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قائلًا إنها من مواليد برج الحوت وتمتلك شخصية متعددة في أركان الفن المختلفة، مشيرًا إلى أنها لديها القدرة على الغناء وأيضًا التمثيل.

وأكد ماجد المصري أن هيفاء وهبي مغنية لذيذة وممثلة شاطرة جدًا، متابعًا: "دورها في دكان شحاتة كان رهيب جدًا، وشاركت في الكثير من الأعمال المميزة".

وعن كونها مغنية أو ممثلة أوضح ماجد مصري أن هيفاء وهبي  ليست مطربة لكنها تلعب الاستعراض، كما أنها نجمة كبيرة جدًا ومميزة في التمثيل، منوهًا بأن الأدوار تنادي على أصحابها.

ads