الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول قرار من خالد يوسف بعد الهجوم على مسلسل «سره الباتع»

الخميس 30/مارس/2023 - 08:01 م
هير نيوز

رد المخرج خالد يوسف على الهجوم الذي تعرض له خلال الأيام الماضية بسبب مسلسل "سره الباتع" الذي يعرض في الوقت الحالي في رمضان 2023.


وقال خالد يوسف في تصريحات لبرنامج تفاعلكم المذاع عبر فضائية "العربية" إنه لن يقدم أي أعمال تلفزيونية من جديد بعد هذا الهجوم.




وأضاف: "أنا مش ناوي أعمل دراما تليفزيونية تاني، دي إطلالة مني على الجمهور في البيوت، وقدمت إسهامي في الدراما التليفزيونية لما تتعمل من وجه نظري، وكده اكتفيت".


ورد المخرج خالد يوسف على الهجوم على مسلسل "سره الباتع" قائلا: "هي مزيكا أفلامي وأنا مستأذن أصحابها إيه المشكلة، أنت ليك في النهاية تقول المزيكا مش معبرة".




وأضاف: "أو معجبنيش المشهد خالص حقك، وأنا حقي استخدم المزيكا اللي أنا عايزها، لكن متقوليش استخدم إيه ومستخدمش إيه".


ملابس رانيا التومي


وفي وقت سابق علق المخرج خالد يوسف، على الجدل الذي شهدته منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بسبب ملابس الفنانة رانيا التومي في مسلسل "سره الباتع" الذي يعرض في رمضان 2023.




وقال خالد يوسف، في تصريحات لأحد الإذاعات التونسية، أن البعض حصل على مشاهد من المسلسل وقام بإضافة تعديلات عليها مضيفًا: "البعض أخد مشاهد من المسلسل وعمل فوتوشوب وتعديل على الصور، ليصبحوا ترند على السوشيال ميديا، وينتقدوا للمسلسل".


وعن ما حدث مع رانيا التومي قال:" الدور يتطلب فتاة من أصول فرنسية وتتميز بوجه جميل وجسم مغر جدًا، مرسلة من عصابة دولية من أجل سرقة الآثار، لتغري تاجر آثار مصريًّا وهو عمرو عبدالجليل".


وشدد خالد يوسف، على أن رانيا التومي جميلة ولديها قوام جميل، ولكنه لم يخترها للمقومات الجمالية فقط، مشيرًا إلى أنه أجرى لها اختبار كاميرا بنفسه.

ads