الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده تكشف أسباب غيابها عن الساحة الفنية

الخميس 30/مارس/2023 - 08:03 م
هير نيوز

كشفت الفنانة فيفي عبده عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية.


وقالت فيفي عبده في تصريحات عبر حسابها الشخصي على إنستجرام إنها كانت مصابة بإنفلونزا شديدة وهي سبب اختفائها الفترة الماضية، مؤكدة أنها تعافت بشكل كامل حاليًا.




وأضافت فيفي عبده: "أنا كويسة الحمدلله  وبعتذر لكل أصحابي وكل الناس اللي سألت عليا.. طبعا أنا مكنتش قادرة أرد على تليفون خالص كنت قافلة التليفون".


وتابعت: "بقالي كتير ولا بتواصل مع الميديا ولا أي حاجة خالص ولا كنت قادرة أعمل حاجة عشان كان عندي الإنفلونزا دي.. والحمدلله ربنا شفاني وعفاني والحمد لله بشكر ربنا قدامكم ربنا يخليكم".




تصريحات جريئة

وفي وقت سابق تصدرت الفنانة فيفي عبده محركات البحث جوجل، وتريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية الجديد.


ونصحت الراقصة والفنانة فيفي عبده السيدات بعدم التسرع في طلب الطلاق، في حال حدوث خيانة من جانب الزوج، حيث قالت: " كل الرجالة بتخون وتقول هل من مزيد".




وأضاف فيفي عبده: "اوعي الراجل يروح من إيدك لو جوزك لقطة وكويس، اعملي نفسك مش عارفة، واوعي تسمعي كلام الناس".


ونصحت فيفي عبده السيدات وقالت: "لازم تشوفي خيانته بنفسك وتبقي كسرتي عينه، لكن لما تطلبي الطلاق هيقول مع السلامة"


اعمال فيفي عبده

وغابت الفنانة فيفي عبده عن المشاركة في مسلسل آخر زمن مؤخرًا، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، حيث قالت في مقطع فيديو لها عبر انستجرام: أنا اعتذرت عن مسلسل آخر زمن لأني وقتي ضيق جدًا ومش هقدر أشارك في عمل والوقت كدا، وبقول لكم كل سنة وأنتوا طيبين وإن شاء الله نعمل حاجة برا رمضان أو في رمضان، وأشوفكم على خير.


ويعد مسلسل شغل في العالي، آخر أعمال فيفي عبده الدرامية، والذي عرض عام 2022، ويضم العمل العديد من الفنانين، أبرزهم شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، ومن تأليف حسين مصطفي محرم ومن إخراج مرقس عادل، بالإضافة إلى مسلسل مملكة الغجر بالتعاون مع الفنانة حورية فرغلي.

ads