الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم ترد على قصة مجاملة زوجها وخضوعها لعمليات تجميل (فيديو)

الجمعة 31/مارس/2023 - 09:13 ص
ميللي كريم
ميللي كريم

علقت الفنانة نيللي كريم على الهجوم الذي تعرضت له بسبب مشاركة زوجها هشام عاشور في مسلسلها عملة نادرة والذي يعرض في رمضان 2023.

وقالت نيللي كريم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية اسما ابراهيم ويعرض عبر فضائية القاهرة والناس أنها لما تفرض زوجها على المسلسل كما يتصور البعض.


وأضافت:" مجاملتش جوزي بضمه في المسلسل الجديد، ومش حقيقي الكلام ده"، متابعة:" هشام زوجي ابتدي يمثل قبل ما يجي مصر أصلا وعنده فريق عمل في أمريكا، واشتغل مع مسلسل الفنانة يسرا قبل ما أعرفه بسنتين".

ولفتت نيللي كريم:"في أول الإسكريبت هشام جوزي مكنش له مشاهد معايا لإننا بناخد المسلسل مبيبقاش الـ30 حلقة مكتوبين".

عمليات تجميل نيللي كريم

وردت نيللي كريم في الحلقة ذاتها، على حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، قائلة:" مبخافش إني أكبر لإن ده الطبيعي اللي هنوصله، وانا معملتش أي عمليات تجميل".


وأضافت نيللي كريم في تصريحات لبرنامج حبر سري:" هاعمل عملية تجميل لما أحس إني محتاجة اعملها".

وتابعت نيللي كريم:"اعتقادي الشخصي إني هاعمل عملية تجميل لما أبقى عايزة أحسن من شكلي لتحسين نفسيتي، وفيه ناس بتبقى عايزة تحس بالثقة فتبقى عايزة تصلح حاجات معينة في وشها، بس أنا معرفش ممكن أعملها امتى".

مسلسل عملة نادرة

ويأتي مسلسل "عملة نادرة" من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.


وفي وقت سابق كشفت الفنانة نيللي كريم، عن دورها في مسلسل "عملة نادر" المقرر عرضه في رمضان فقالت: "هظهر في دور صعيدية بمسلسل (عملة نادرة) وهو 30 حلقة، ودايما قبل كل عمل بكون قلقانة وخائفة، ولكن كل عمل صعيدي عن صعيدي يختلف وأجواءه بتختلف والمهم روح الشخصية ونقدر نظهرها على الشاشة بشكل أفضل، وهذا ثالث تعاون بيني وبين ماندو العدل ونتمنى العمل يعجب الجمهور".

كما عبرت الفنانة عن استيائها الشديد من ظاهرة الهجوم على الفن قائلة: "بقيت أتضايق من الكلام الدايم عن الفنانين، الفن حاجة محترمة وأي مشكلة لأي فنان الصحف والسوشيال ميديا يكبروها، والنقد بيكون قاسي قبل ما الشخص يشوف أي حاجة وفيه نقد بناء ونقد هدام بيهد كل اللي عمله الطاقم الفني".

ads